التعليقات: 0

افتتاح ملتقى التربية الإعلامية في ظل الرؤية الوطنية 2030

افتتاح ملتقى التربية الإعلامية في ظل الرؤية الوطنية 2030
weam.co/519022
القريات -الوئام -عبدالله العازمي :

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف رعى صباح هذا اليوم الأربعاء سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر حفل افتتاح ملتقى التربية الإعلامية في ظل الرؤية الوطنية 2030  على مسرح إدارة التعليم بالقريات.

وذلك بحضور سعادة مدير التعليم بالقريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي وسعادة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم الأستاذ محمد سعد الدخيني وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالقريات وشيوخ القبائل ونخبة من المثقفين والإعلاميين والتربويين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وبدأ الحفل الخطابي للملتقى الذي قدمه الأستاذ الإعلامي علي العطشان بالسلام الملكي من تقديم فريق الكشافة بتعليم القريات ثم آيات عطرة من القرآن الكريم بصوت المعلم عبدالرحمن فهيد الشراري.

تلا ذلك كلمة ترحيبية لسعادة مدير التعليم د. محمد الثبيتي الذي رحب بالحضور وقدم شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة للملتقى وشكره لمعالي وزير التعليم على دعمه لهذا الملتقى.

بعدها كلمة للمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم الأستاذ محمد سعد الدخيني حيث شكر خلالها القائمين على الملتقى.

كما تحدث عن مراحل تطور الإعلام وأهمية التربية الإعلامية تلاها قصيدة شعرية لمدير الإعلام التربوي بتعليم القريات الدكتور معاوية بن سليمان الكويليت .

فأوبريت من أداء مجموعة من المنشدين من طلاب تعليم القريات من كلمات الأستاذة والمشرفة التربوية وزيرة الشعلان وإخراج الأستاذ سامح السعدني وإنتاج مؤسسة كاف ميديا ثم اختتام الحفل وانطلاقة أولى جلسات الملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة