التعليقات: 0

ماهي الرسالة التي وجهها «الشليل» لمنسوبي هيئة المجمعة

ماهي الرسالة التي وجهها «الشليل» لمنسوبي هيئة المجمعة
weam.co/519333
المجمعة- الوئام:

استقبل صاحب السمو محافظ محافظة المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل.

وجرى خلال الاستبقال بحث أوجه التعاون بين الفرع والمحافظة بما يحقق رفع مستوى عمل الهيئة في المحافظة، ويتواكب مع تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله.

وقد أثنى محافظ المجمعة على جهود الهيئة، مؤكداً دعم ولاة الأمر أيدهم الله لهذا الجهاز. من جهته ثمن الشيخ الشليل لسعادة المحافظ ما لقيه من حسن استقبال وتعاون.

حضر الاستقبال رئيس هيئة محافظة المجمعة الشيخ شايع بن صالح البغيليل ومساعد رئيس هيئة المجمعة حسن بن محمد الحسن وعدد من مسؤولي فرع الهيئة بمنطقة الرياض.

وفي السياق نفسه قام فضيلة المدير العام بجولة تفقدية لهيئة محافظة المجمعة اطلع خلالها على سير العمل الميداني والإداري.

وكان في استقباله فضيلة رئيس هيئة المجمعة الشيخ شايع بن صالح البغيليل ومساعده الشيخ حسن بن محمد الحسن ومنسوبو هيئة المحافظة،

وألقى الشليل كلمة توجيهية خلال لقائه منسوبي الهيئة، أشار فيها الى مكانة وأهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأهمية القيام بها على خير وجه، والعمل وفق الأنظمة والتعليمات بما يحقق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله مشدداً على تحلي العضو الميداني بالأخلاق الحسنة والرفق واللين، والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة.

بعد ذلك استمع فضيلته لاستفسارات ومداخلات الحضور وأجاب عليها، كما وقف ميدانيا على مبنى هيئة المحافظة ومبنى مركز هيئةالإمام أحمد بن حنبل و كلاهما تحت الإنشاء وتابع سير العمل فيهما .

وقد رافق فضيلته خلال الجولة عدد من مسؤولي الفرع وتأتي هذه الجولات بتوجيه من معالي الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التي تؤكد أهمية الوقوف على متطلبات العمل الميداني وتطويره والارتقاء بمستوى أدائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة