تعليقان 2

صورة: النائبة الكويتية صفاء الهاشم بـ«الحجاب»!

صورة: النائبة الكويتية صفاء الهاشم بـ«الحجاب»!
weam.co/519478
الكويت- الوئام:

أقدم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت على استبدال صورة الفتاة المحجبة ضمن اللوحة الإعلانية التي وضعتها وزارة الأوقاف للدعوة إلى الحجاب، بصورة النائب في مجلس الأمة صفاء الهاشم مرتديةً الحجاب باستخدام الفوتوشوب، ردًا على انتقادها للإعلان ووصفه بالمشبوه.

وجاء تداول الصورة عقب تصريحات الهاشم بخصوص الحملة الإعلانية التي أطلقت في شوارع الكويت تحت عنوان (حجابي.. به تحلو حياتي) التي انتقدتها ووصفتها بالمشبوهة.

وتفاعل عدد من المعلقين مع الصورة وسط تباين بالمواقف بين من استهزأ بها بعبارات ساخرة؛ بسبب تصريحاتها التي وصفت بالمتناقضة، وبين من دعا لها بالهداية لارتداء الحجاب.

وعلّق المدون (مقدام) على الصورة من خلال ذكره لقضية الوافدين التي اشتهرت بها النائب صفاء، من خلال مطالبتها الدائمة بالتشديد عليهم بالقوانين ترى هذا حجاب واجب على المسلمات مو وافدين.

وانتقد حساب (سبحان الله وبحمده) النائب الهاشم وارتداءها للحجاب، حيث وصفه بظلم للحجاب:  قسمًا بالله العظيم إنكم ظلمتوا الحجاب في وضعه على رأس (صفاء) !! الحجاب لا يوضع على رأس متبرجة أسقطت الحياء من قاموس حياتها !!.

ورغم سخرية البعض من النائب من خلال تداول بعض الصور والمقاطع الكوميدية، فقد دعا آخرون للنائبة بالهداية وارتداء الحجاب، حيث قالت الناشطة أم الجادل: الله يهديها ويصلحها والله الحجاب حلو عليها ووجهها روعة.. تبارك الله.

يذكر أن حملة الحجاب التي أطلقت مؤخرًا قد أثارت سجالًا بين الكويتيين، نوابًا ونشطاء، بين مؤيد لها ومعارض، وصلت لتهديد وزير الأوقاف فهد العفاسي من كلا الطرفين بعد تناقض طلباتهما، بين من طلب إزالة الإعلان وبين من طالب بإبقائه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي العنزي...الرياض.

    كم انتي جميله أيتها المرأة المسلمه الشرقيه بحجابك. اللهم احفظها وكثر أمثالها.

  2. ١
    استيكر مساجد

    نود انشاء صحيفه استيكر خاصه بالمساجد ما دام احنا في وضع ديني مثل الصحيفه مكتوب فيها دعاء الذهاب للمسجد دعاء دخول المسجد والخروج وكل شي يخص المسجد نجعله في ورقه واحده استيكر