خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الأهلي يتصدر آسيويا بلا خسارة

الأهلي يتصدر آسيويا بلا خسارة
weam.co/520028
الوئام-متابعات

حسم فريق الأهلي الأول لكرة القدم صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا بعد فوزه اليوم على مضيفه الجزيرة الإماراتي 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وحل الفريق الغربي في المركز الأول في مجموعته جامعاً 14 نقطة ليأتي خلفه الجزيرة بثمانية نقاط، وكان الفريقان قد ضمنا التأهل منذ الجولة الماضية.

وخاض الفريق الأهلاوي جميع مواجهاته في الدور الأول دون خسارة، حيث فاز ذهاباً وإياباً على تراكتور الإيراني ومثلها على الجزيرة، فيما تعادل مع الغرافة ذهاباً وإياباً.

هذا ويواجه الأهلي منافسه السد القطري في ذهاب دور الـ16 من المنافسة في الدوحة يوم 7 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 14 من ذات الشهر.

وافتتح الأهلي التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه صالح العمري منذ الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف المصري مؤمن زكريا الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض من ضغطهم مما نتج عنه هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 68 بواسطة روماريو داسيلفا، وحاولوا إداراك التعادل لكن ياسر المسيليم تصدى لكل محاولات الفريق الإماراتي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة