خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

«ماتياس» يشكو الهلال في الفيفا

«ماتياس» يشكو الهلال في الفيفا
weam.co/520096
الرياض- الوئام:

شكا لاعب الهلال السعودي الأوروغوياني ماتياس بريتوس، فريقه إلى “فيفا” من أجل الحصول على مبلغ يصل إلى 550 ألف يورو، مع مطالبة ناديه السابق بوماس أونام المكسيكي بحصته من انتقاله الأخير من الهلال إلى نادي كويريتاريو المكسيكي.

وذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء مجموع القضايا المسجلة على نادي الهلال لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بلغت ثلاث قضايا، حيث جاء في مقدمتها قضية اللاعب ماتياس.

وبحسب المصادر ذاتها، جاءت القضية الثانية على النادي الأزرق، من مهاجم الهلال السابق، البرازيلي إلتون الميدا، حيث يطالب بمستحقات وصلت إلى 450 ألف يورو.

وتحولت قضية الروماني ميهاي بينتيلي مع الهلال إلى محكمة الاستئناف لدى “فيفا”، تمهيداً للبت بها، حيث يطالب الروماني بمبلغ يصل إلى 750 ألف يورو.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، تكفل بتسديد قضايا مستعجلة بقيمة 8 ملايين ريال على نادي الهلال التي صدر فيها أحكام في 19 أبريل الجاري، تصل إلى حرمان النادي من التسجيل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اتمنى يعاقب اللي جلبهم للهلال

    لاعبين فاشلين للأسف

    المفترض مسؤول الاحتراف بالنادي هو اول من يستقيل

  2. ١
    ابو غالب

    مشاكل الاندية من ديون وتعاقدت مع لعيبة ومدربين اجانب تكفل بكل بحل هذه المشاكل معالي المستشار اتمني من معاليه حل مشكلة الاسطورة الكبتن محمد نور مع الفيفا ليقام له حفل اعتزال يليق بما قدمه للكرة السعودية ولنادي الاتحاد والمنتخب