خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«إعلاميون» يحصد جائزة التميز والإبداع الإعلامي

«إعلاميون» يحصد جائزة التميز والإبداع الإعلامي
weam.co/520113
الرياض- الوئام:

حصد ملتقى “إعلاميون” جائزة التميز والإبداع الإعلامي لعام 2017 في نسختها الأولى، وذلك على هامش ملتقى رجال الأعمال والإعلام السادس الذي أقيم في فندق مداريم كراون في الرياض الأحد الماضي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز، حيث تسلم الجائزة من سموه سعادة الأمين العام الأستاذ ناصر الغربي.

من جانبه، أوضح رجل الأعمال الأستاذ حمود بن عبد الله الذييب الداعم الرئيس لملتقى رجال الأعمال والإعلام، إن جائزة الإبداع والتميّز في المجال الإعلامي تعتبر المنصة الاستراتيجية لتشجيع الإعلاميين على الإبداع مع المحافظة على أخلاقيات المهنة، والمساعدة في إبراز الوجه المشرق للوطن.

وأضاف: هذا ما لمسناه وشاهدناه في “إعلاميون” الذين يتصدرون المشهد الإعلامي السعودي بمهنية عالية وخدمة مجتمعية فريدة تعتبر إنموذجاً في الوسط الإعلامي.

واستطرد الذييب كما أن الجائزة تهدف إلى تكريم المتميزين والمبدعين في الحقل الإعلامي، كما تعد دعوة للرقي بمستوى النشر الصحفي والإعلامي وتحسين المحتوى الإعلامي المقدّم من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة.

وتطوير المواد الصحافية المقدمة التي تخدم مختلف الموضوعات والقضايا الإعلامية الوطنية والمجتمعية، حيث إن الإعلام الشريك الدائم في نجاح الحدث، والحلقة الأهم في إيصال أهداف وخطط واستراتيجيات الدولة ممثلة في القطاع الحكومي، والقطاع الخاص إلى المجتمع بمختلف شرائحه وتوجهاته.

من جهته بين طلال الجاسر الرئيس التنفيذي لفندق مداريم كراون المنظم لملتقى رجال الأعمال والإعلام، إن الملتقى يسهم في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال والإعلاميين فيما يصب في مصلحة المجتمع، قائلا: الملتقى فرصة سنوية لالتقاء النخبة من مجالي الإعلام ورجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي.

وتابع الرئيس التنفيذي لفندق مداريم كراون يأتي الملتقى في دورته السادسة، برعاية العديد من الجهات الإعلامية السعودية، حيث استحدثت فكرة جائزة الإبداع والتميّز لتمنح للجهة الأكثر تأثيرا اجتماعياً في المجال الإعلامي، ونبارك للأخوان في ملتقى “إعلاميون” حصدهم للجائزة في نسختها الأولى.

(الحمد لله على توفيقه ).. بهذه العبارة بدأ الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد رئيس “إعلاميون” حديثه معرباً عن فرحته وزملائه في مجلس الإدارة وأعضاء وعضوات الملتقى، بحصولهم على جائزة التميز والإبداع الإعلامي لعام 2017 على هامش ملتقى رجال الأعمال والإعلام السادس الذي أقيم في فندق مداريم كراون في الرياض.

وتابع رئيس “إعلاميون”: أهدي هذه الجائزة لأعضاء وعضوات إعلاميون الذين أثبتوا تماسكهم وإيمانهم برسالتهم الإعلامية النبيلة في خدمة مجتمعهم ووسطهم الإعلامي، وأبرزوا هذه الرسالة من خلال البيانات والمواقف والفعاليات الوطنية التي نظمت في الرياض وخارجها، مما كان سبباً في إنضمام أعضاء جدد من مناطق المملكة كافة، ساهموا بالدفع بمسيرة الملتقى للأمام ليصبح بكل فخر أهم ملتقى (فاعل) في السعودية.

وأضاف العيد: ما زالت لدينا أهداف نسعى لتحقيقها، ومشوار طويل نقطعه للوصول لطموحاتنا العالية كإرادة وأعضاء، ونعد الوطن والإعلام تحديداً أن يروا ما يزيدهم فخراً بإعلاميون الشعار الذي نخدمه ومتطوعين من أجله.

وختم تصريحه، شاكراً ملتقى رجال الأعمال والإعلام السادس وبالأخص الأستاذ حمود بن عبد الله الذييب رجل الأعمال الناجح الذي يولي الملتقى دعمه واهتمامه الدائمين، وفندق مداريم كراون المنظم لهذا الملتقى الذي يعتبر علامة فارقة في مد وتعزيز جسور التواصل بين رجال الأعمال والإعلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة