التعليقات: 0

وكيلة جامعة شقراء ترعى حفل تخرج «644» طالبة من كليات عفيف

وكيلة جامعة شقراء ترعى حفل تخرج «644» طالبة من كليات عفيف
weam.co/520163
عفيف - الوئام :

احتفلت كليات محافظة عفيف بتخريج الدفعة التاسعة من طالباتها في كليات التربية والحاسب الآلي والمجتمع وإدارة الأعمال ، وذلك في يوم الإثنين الموافق 30/7/1439هـ، برعاية سعادة وكيلة جامعة شقراء لشؤون الطالبات د. خلود بنت طلال الحساني وكيلة شؤون الطالبات بجامعة شقراء، وكان في استقبال سعادتها رئيسة اللجنة المنظمة لحفل التخرج ووكيلة كلية التربية شطر الطالبات ود. سناء فضل الدين جان وأعضاء اللجنة المنظمة المشرفة على فرع كلية الحاسب والمجتمع أ. سارة المطيري ، والمشرفة على كلية إدارة الأعمال أ. جواهر العتيبي وضيفات الحفل.
وقد زفَت كليات المحافظة 644 طالبة تمثلن خريجات الفصل الدراسي الأول والثاني للعام الجامعي 1438-1439هـ ليتأهلن للانخراط في سوق العمل والمشاركة في بناء الوطن في موكب يملؤه الفرح والابتهاج بحصادٍ مثمرٍ لغرس أعوام سابقة و تحقيق أهداف الجهد و المثابرة، بدأ الحفل بالترحيب بالدكتورة خلود بنت طلال الحساني وكيلة شؤون الطالبات بجامعة شقراء و راعية حفل الخريجات، ثم انطلق السلام الوطني معلناً بدء الأمسية مع وقفة اعتزاز و عرفان للوطن، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة معالي مدير جامعة شقراء أ. د عوض بن خزيم الأسمري الذي هنأ الخريجات و أكد على الدور المهم الذي تؤديه لتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وأعقبتها كلمة د.خلود بنت طلال الحساني وكيلة شؤون الطالبات بجامعة شقراء رحبت فيها بالضيوف و باركت للخريجات فرحة التخرج متمنية لهن مزيدا من النجاح، كما ثمنت دور أمهات الخريجات و شكرتهن على جهودهن وهنئتهن على تخرج بناتهن، و أكدت على ضرورة إحداث نقلة نوعية في تخريج طالبات بنوعية تعليم تتميز بالجودة، ثم أعقبتها كلمة د. سناء فضل الدين جان رئيسة اللجنة المنظمة لحفل التخرج و وكيلة كلية التربية شطر الطالبات مرحبة بالدكتورة خلود الحساني معربةً عن شكرها لها على رعايتها حفل تخريج الدفعة التاسعة من طالبات كليات محافظة عفيف بجامعة شقراء، واستعرضت التطورات الكبيرة التي شهدها جامعة شقراء بقيادة معالي مدير الجامعة أ. د. عوض بن خزيم الأسمري، كما أكدت على دور الطالبة الهام في بناء الوطن و تحقيق رؤية المملكة وقدمت للخريجات بعض التوجيهات لمستقبل حياتهن، كذلك شكرت أمهات الطالبات على جهودهن و حرصهن على نجاح بناتهن، و شكرت أعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الكليات على جهودهن، و أكدت على حب الوطن و العمل في سبيله والولاء له بقولها ( كلنا سلمان و كلنا محمد بن سلمان )، ألقت بعد ذلك الطالبة: حنان منيف العتيبي قصيدة للوطن، ثم ألقت مجموعة من الطالبات مسرحية رؤية وطن، ثم عُرض فيديو بعنوان مذكرات خريجة، تلتها مسيرة الخريجات التي تكللت بالفرح و عمتها تعابير السعادة و انطلقت زغاريد الفرح من أمهات الخريجات و الضيوف، و أضاءت الأسارير ببشائر السرور، وقد تم الاحتفاء بالخريجات و زفهن لميادين العمل، حاملات معهن الجد و المثابرة و التحدي و الرغبة في النجاح حيث استعرضت المسيرة موكب المتفوقات، ثم موكب الخريجات من كليات محافظة عفيف، بدءاً بخريجات كلية التربية ثم خريجات كلية الحاسب الآلي وكلية المجتمع ثم كلية إدارة الأعمال .
واستمرت فقرات الحفل، حيث ألقت الطالبة روابي أحمد الكثيري كلمة الخريجات شاكرة راعية الحفل ورئيسة اللجنة المنظمة ومشرفات الكليات وأعضاء هيئة التدريس، ودعت زميلاتها لولوج أبواب المهنة بقوة و صبر و عزيمة تسوقهن إلى ذلك رغبتهن بالنجاح و حبهن للوطن. ثم تشرفت خريجات الكليات المتفوقات باستلام دروع التفوق في موكب زاهٍ ملؤه الفخر و التألق سلمتها لهن راعية الحفل ورئيسة اللجنة المنظمة للحفل، ثم قدمت د. سناء جان دروع الشكر والتقدير لسعادة عمداء الكليات سلمتها سعادة راعية الحفل، كم تم تقديم درع الشكر والتقدير لراعية الحفل على حضورها ورعايتها ، ثم اختتم الحفل وسط فرحة الخريجات و أهاليهن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة