التعليقات: 0

أمير الكويت يستنكر العمل الإجرامي في عسير

أمير الكويت يستنكر العمل الإجرامي في عسير
weam.co/520413
الكويت- الوئام:

بعث حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد اربعة من رجال الأمن خلال قيامهم بأداء مهامهم الأمنية جراء إطلاق نار على نقطة تفتيش أمنية في محافظة المجاردة بمنطقة عسير.

مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الآثم ووقوفها إلى جانب البلد الشقيق وتأييدها لكل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد شهداء هذا الحادث بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يحفظ المملكة العربية الشقيقة وشعبها الكريم من كل مكروه.

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه.

وصادق مواساته بضحايا حادث إطلاق النار على إحدى نقاط التفتيش في محافظة المجاردة بمنطقة عسير سائلا سموه المولى جل وعلا أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تعزية مماثلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة