خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

حليمة بولند : سأتنازل عن أن أكون وجهاً إعلامياً للقيادة إذا كان هناك فتاة سعودية مؤهلة

حليمة بولند : سأتنازل عن أن أكون وجهاً إعلامياً للقيادة إذا كان هناك فتاة سعودية مؤهلة
weam.co/520814
الوئام - متابعات
قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند إنها ستقاضي كل من يسيء لها، على خلفية الضجة الكبرى التي أثارها الفيديو “المخل بالآداب” الذي نشرته في نادي نسائي بالسعودية.

وأوضحت بولند، أمس السبت، في تسجيل صوتي، أنها ذهبت إلى النادي “بالشيلة والعباية”، وأن الإدارة طلبت منها تصوير بطلة تونس للبوكسينغ، التي تعمل كمدربة في النادي النسائي البحت.

وأكدت على أنها غير مسؤولة عن الإعلان الترويجي الذي نشرته، كغيره من الإعلانات التي تقوم بها.

كما علقت على الهجوم الذي طالها من قبل مغردين بشأن كونها الوجه الإعلاني الذي تم اختياره لإحدى حملات الترويج لقيادة المرأة في السعودية، قائلة إنها مستعدة للتنازل عن العرض لأي سعودية مؤهلة للقيام بهذا العمل، منوهة إلى أن عشقها للمملكة هو الذي دفعها لقبول العرض.

وفي وقت سابق، أصدرت الهيئة العامة للرياضة في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، قرارا بسحب ترخيص النادي النسائي بعد مقطع فيديو متداول للمركز، احتوى على مشاهد مخلة بالآداب، إلى جانب استبعاد المدربة التونسية بصورة فورية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اشتغلت الغيره
    هههههههههه

  2. ١
    سليمان السليمان

    حليمه كيف الحال لا شك إنك جميله وصاحبة كاريزماإعلاميه واضحه..لكن المسأله لو كانت بالجمال فإن 60% من بنات السعوديه يعتبرن بالمقاييس الصحيحه ملكات جمال دون منازع.. لكن الأمر تقيده عادات وتقاليد الإحتشام والقيم الإجتماعيه ولعلمك هن إكتشفن إن الإلتزام بمنظومة العادات يكسبهن فائق الإحترام من قبل الجميع وبعضهن جربن التحرر ورجعن من تلقاء انفسهن للإلتزام..بهدف التمتع بمزايا إحترام المجتمع والمحيط..