خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

وصف الكيان الصهيوني بأنه فقاعة

مسؤول إيراني: استراتيجيتنا الدفاعية غير قابلة للتغيير

مسؤول إيراني: استراتيجيتنا الدفاعية غير قابلة للتغيير
weam.co/521520
طهران- الوئام:

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، اليوم الجمعة، إن استراتيجية بلاده الدفاعية غير قابلة للتغيير، ووصف الكيان الصهيوني بأنه فقاعة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن اللواء محمد باقري قال في كلمة له، على الأعداء أن يدركوا أن استراتيجية إيران التي تم تحديدها من قبل الإمام الخميني الراحل غير قابلة للتغيير.

وأضاف : الكيان الصهيوني يظن بأنه يمكنه من خلال القيام ببعض المفرقعات حوله من منع الشعب الإيراني من تحقيق أهدافه لكنه مخطىء جداً لأن أهدافنا مرسومة وواضحة والشعب الإيراني طرد أمريكا وأذيالها كداعش وجبهة النصرة وباقي المجموعات التكفيرية من المنطقة ومن العراق وسوريا وإعادة الأمن إلى هذه الدول.

ونوه رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية إلى أن الكيان الصهيوني ليس سوى فقاعة، قائلاً، إن محور المقاومة سيواصل مسيرته وتقدمه بالاعتماد على الرسالة الحماسية للثورة الإسلامية.

واستطرد إذا كان الكيان الصهيوني يظن بأنه يمكنه من خلال هذه التصرفات الصبيانية الاستمرار فهو مخطىء جداً لأن المستقبل واضح جداً”، يشار إلى أن قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي قد صرح إن أقصى مدى لعمر الكيان الصهيوني هو 25 عاماً.

وتتبادل إيران وإسرائيل التهديدات بتوجيه ضربات إلى كل منهما الأخرى، كانت آخرها تلك التي هددت فيها طهران بالرد على ماتردد أنها ضربة إسرائيلية استهدفت مطار التيفور العسكري السوري في وقت سابق الشهر الجاري، ما أسفر عن مقتل عدد من الإيرانيين، ورد وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدر ليبرمان بالتهديد بضرب طهران حال تعرضت بلاده لهجوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة