التعليقات: 0

وجون سينا يهزم ترابل ايتش

شاهد .. اعظم رويال رامبل ينطلق .. و الجماهير تشعل ” الجوهرة “

شاهد .. اعظم رويال رامبل  ينطلق .. و الجماهير تشعل ” الجوهرة “
weam.co/521562
الوئام-متابعات

عبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ،تركي آل الشيخ عن قدرة المملكة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية العالمية .

وقال آل الشيخ في تغريدة له على “تويتر” : “،يوم بعد يوم نثبت أن بإمكان السعودية تنظيم أعظم الفعاليات العالمية..وحققنا أحلام الكثير من المواطنين بمشاهدة أبطال المصارعة مباشرة على أرض الواقع.”

و يشهد إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، حضورًا جماهيريًّا كبيرًا؛ استعدادًا لانطلاق عرض أعظم رويال رامبل التاريخي.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للحضور الجماهيري الكبير، وعلقت قائلة: “الجماهير العاشقة للمصارعة WWE بدأت بالتوافد مبكرًا لحضور أعظم رويال رامبل”.

وامتلأت مدرجات ملعب الجوهرة بالجماهير قبل انطلاق عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، وعلقت الهيئة العامة للرياضة على الصور قائلة: “الجماهير الحاضرة إستاد الجوهرة في قمة حماسها لبداية الحدث العالمي الكبير أعظم رويال رامبل”.

وتفاعل الجمهور وأشعلوا الأجواء قبل انطلاق عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، وظهرت علامات السعادة على وجوه الأطفال في ملعب الجوهرة.

وتم طرح تذاكر عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، بداية من يوم 13 من شهر إبريل الجاري، بهذه الأسعار: 10 ريالات للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة العليا، 20 ريالًا للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة السفلى.

وتصل قيمة التذاكر الذهبية في أعظم رويال رامبل على موقع Wwe.sa وبمكاتب هيئة الرياضة لـ100 ريال، وهي مخصصة للعائلات، فيما يبلغ سعر تذكرة VIP 300 ريال، وهذه الفئة من التذاكر مُخصصة للعائلات فقط أيضًا.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة