خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

لا تلقى أي أهمية لدينا

إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية

إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية
weam.co/522068
طهران- الوئام:

وصف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حديث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن تطوير إيران لسلاح نووي بأنه تشبث عبثي لمفلس كذاب.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية إرنا عن المتحدث بهرام قاسمي القول اليوم الثلاثاء إن حديث نتنياهو مسرحية هزلية عبارة عن تشبت عبثي لمفلس كذاب ومفضوح لم ولا يملك سلعة للعرض سوى بث الأكاذيب وممارسة الدجل.

وأضاف أن على نتانياهو وكيانه الصهيوني القاتل للأطفال والمفضوح أن يكون قد توصل إلى إدراك مبدئي بأن شعوب العالم تحظى بالفهم والوعي.

وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أكد أن ادعاءات نتانياهو “كاذبة وهدفها خداع الشعوب وبعض الحكومات، ولا تلقى أي أهمية.

واعتبرت وزارة الخارجية الايرانية اليوم الثلاثاء أن الاتهامات التي وجهها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو مساء الإثنين بشأن البرنامج النووي الايراني هي من فعل شخص مدمن على الكذب ويفتقر الى الأفكار.

وقالت الوزارة في بيان نُشر على موقعها الالكتروني إن هذه التصريحات “المبتذلة وغير المجدية والمعيبة” تعود الى قادة صهاينة لا يرون وسيلة لضمان استمرار نظامهم غير القانوني سوى تهديد الآخرين باستخدام الخدع ذاتها.

وكان نتانياهو، قد كشف مساء أمس، عما وصفه بدليل قاطع عن وجود مشروع سري يجري في إيران لتطوير سلاح نووي، وهذا دليل يثبت أن “إيران كذبت على المجتمع الدولي.

وقال نتانياهو: في غضون أيام قليلة سوف يتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراراً بشأن ماذا سوف يفعل حيال الاتفاق النووي، وأنا متأكد من أنه سوف يفعل الشيء الصحيح بالنسبة للولايات المتحدة وإسرائيل وللسلام في العالم.

يشار إلى أن ترامب هدد بالانسحاب من الاتفاق النووي مالم يتم إدخال تعديلات عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة