خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الشمراني يؤكد على التعاون المستمر

لجنة اتحاد ملاك المجمعات الطبية تكرم الشوون الصحية بالرياض

لجنة اتحاد ملاك المجمعات الطبية تكرم الشوون الصحية بالرياض
weam.co/522345
الرياض- الوئام:

كرم اعضاء ملتقى اتحاد ملاك المجمعات الصحية الخاصة عدد من مسؤولي الشوون الصحية بمنطقة الرياض وياتي هذا التكريم نظير الجهود التي يقوم بها منسوبي الشوون الصحية بالعاصمة في جميع المجالات.

واكد رئيس لجنة اتحاد ملاك المجمعات الطبية الدكتور علي الشمراني ان العمل مستمر مع الشوون الصحية بمدينة الرياض من خلال التعاون بما يخدم المواطن وتقديم الرعاية الصحية المتميزة له مشيرا ان القطاع الصحي له اهمية بالغة في تنمية الاقتصاد بتقديم رعاية صحية ذات كفاءة عالية.

واوضح الشمراني انهم في الملتقى يسعون دائما الى تطوير الانظمة و تقديم مقترحات وحلول لعدد من الصعوبات التي تواجة القطاع الصحي بشتى مجالاته مبينا ان التعاون المستمر مع الجهات ذات العلاقة مع وزارة الصحة او وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكذالك وزارة الشوون البلدية.

وثمن الدكتور علي الشمراني الجهود التي تقدمها الشوون الصحية ممثله بسمؤليها والدعم الذي يلقونه من خلال تذليل الصعوبات وتقديم الدعم المستمر لهم سو من ادارة الالتزام وتسهيل كافة الاجراءات الطبية.

من جانبه اكد مدير ادارة الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد العيبان على الجهود المشكورة التي تقوم بها اللجنة واعضائها في عقد عدد من الملتقيات التي تسهم في جمع الاراء وبحث المشكلات التي تواجه القطاع الصحي بالرياض وذلك مع الخبراء واصحاب الراي وذلك لوضع حلول عاجلة للصعوبات وهذا لم ياتي الا لادراك اعضاء الملتقى اهمية العمل في المجال الصحي.

حضر التكريم اعضاء لجنة اتحادملاك المجمعات الطبيه الاستاذ حساني العنزي والاستاذ سمران العنزي والدكتورة ايمان فطاني والاستاذه علا الدوود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة