التعليقات: 0

أهم أهداف الشركة للوصول للعالمية 

«الأفق» توقع اتفاقية وكالة حصرية مع «a9t9» الألمانية

«الأفق» توقع اتفاقية وكالة حصرية مع «a9t9» الألمانية
weam.co/522832
الرياض- الوئام:

وقع الرئيس التنفيذي لشركة الأفق لتقنية المعلومات المهندس / رائد السحيباني عقد وكالة حصرية مع شركة a9t9 الألمانية والمتخصصة في تقديم الحلول التقنية ومالكي أحد أفضل منتجات التعرف على النصوص العربية OCR والتي تصل دقته في التعرف على النصوص الى اعلى من 98%.

وقال المهندس السحيباني أن هذه الاتفاقية سوف تخدم عملاء شركة الأفق في المنطقة عبر توفير منتج سهل، موثوق وذات دقة عالية جدًا.

مثمناً في الوقت نفسه من أهمية هذه الشراكة والتي تأتي مع أهم الشركات العالمية المتخصصة في تطوير التقنيات الحديثة وتحويلها إلى منتجات قابلة للاستخدام وفقاً لأحدث ما توصلت إليه التقنية العالمية في هذا المجال مؤكداً هذه الوكالة تعد حصرية لشركة الأفق في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن “الأفق” هي إحدى الشركات الوطنية المتخصصة بتطوير وبناء الحلول البرمجية وتعمل على دعم وتسخير خدماتها في مجال التقنية والمساهمة في تطوير الأعمال في قطاعي الاعمال والحكومي عبر قيادتها مبادرات تحول الكترونية لعدة جهات وزارية وشركات وهيئات.

وتعتبر الأفق رائد في مجال أيضا تصميم وتنفيذ الشبكات اللاسلكية والسلكية بالإضافة الى قيامها على تنفيذ مشاريع تشغيل وصيانة جميع قطاعات التقنية الحكومية والطبية والتجارية والصناعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة