خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

360 يوماً من التميز

360 يوماً من التميز
weam.co/522954
عبد العزيز الثبيتي

ليس سهلاً أن تنشر ثقافة التميز والإبداع و تحفّز العاملين في منظومتك لتقديم أفضل ما لديهم من إنجازات ومبادرات فالإنسان بطبعه “ملول” سريع الضجر والضيق لا سيما إذا كان يعمل في وسط مليء بالمتناقضات ويعاني كثرة الإجراءات الروتينية المحبطة ، ولكن القيادة الفاعلة هي من تستطيع أن تتجاوز كل هذه الصعاب وتذللها وتحولها إلى محفزات لصنع التميّز بغض النظر عن العوائد المادية التي سيتم تحقيقها من وراء ذلك.

فبالأمس أعلنت وزارة التعليم نتائج جائزة التعليم للتميز على مستوى الوزارة حيث حققت إدارة تعليم الطائف لأول مرة في تاريخها أكثر من 20 مركزاً متقدماً في مختلف الفئات 5 منها ضمن العشرة الأوائل وهذه سابقة لم تشهدها الوزارة منذ استحداث الجائزة.

ولم يكن لها أن تحدث لولا ولادة فكر جديد في العمل القيادي الذي يقوم على رأسه مدير عام التعليم بالمحافظة الأستاذ محمد النفيعي الذي استطاع أن ينشر ثقافة التميز في الوسط التعليمي بالطائف ويحدث حراكاً تنافسياً كبيراً في مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات وفق آليات دقيقة ومحكمّة.

كل هذه الإجراءات ستنعكس إيجاباً على الميدان التعليمي والمدارس التي ستسعى جاهدة لتقدم أفضل ما لديها و تحقق الرضا عن خدماتها وسيتعدى أثر ذلك إلى الطالب و ولي الأمر في المنزل و المجتمع .
و بالمناسبة فإن هذه الإنجازات هي نتاج عام واحد فقط و 3 أيام هي الفترة التي استلم فيها مدير التعليم زمام القيادة في إدارته.

قائد ابتدائية الأندلس الأهلية بالطائف

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة