التعليقات: 0

تقديم النصح والتوجيه والإرشاد

«هيئة الرياض» تستعد لتنفيذ خطتها الميدانية خلال شهر رمضان

«هيئة الرياض» تستعد لتنفيذ خطتها الميدانية خلال شهر رمضان
weam.co/522978
الرياض- الوئام:

يستعد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض لتنفيذ خطته الميدانية خلال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية لعام 1439هـ، وفق خطة أعدت للعمل الميداني والتوعوي في هذا الشهر المبارك وخلال الإجازة الصيفية، والتي تهدف إلى قيام أعضاء الهيئة بأعمالهم المناطة بهم وتعزيزهافي الأسواق، والميادين، والمرافق العامة التي يرتادها الجمهور.

ويسعى الفرع من خلال تطبيق الخطة إلى المحافظة على روحانية شهر رمضان الفضيل، بإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتنبيه للصلوات، وتقديم النصح والتوجيه والإرشاد، ومعالجة المخالفات في حال حدوثها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وتشتمل خطة فرع منطقة الرياض لشهر رمضان هذا العام على مجموعة من المناشط التوعوية والإرشادية المتنوعة الموجهة لمرتادي الأسواق والحدائق والأماكن العام بإقامة المصليات المتنقلة وتوزيع مطبوعات الرئاسة العامة.
والجدير بالذكر أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض يحظى بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن، ومتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند؛ ليؤدي رسالته المنوطة به في إقامة هذه الشعيرة المباركة على أفضل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة