1 تعليق

اتش بي تُوفر أجهزة الكمبيوتر الدفتري

اتش بي تُوفر أجهزة الكمبيوتر الدفتري
weam.co/52312

واشنطن- الوئام:

أعلنت إتش بي اليوم عن توافر أحدث أجهزة الكمبيوتر الدفترية Envy17 3D للمستهلكين، والمجهز بتقنيات صوتية وبصرية متقدمة، وذلك في تصميم جديد مذهل. وتقدم النسخة الجديدة من هذه الأجهزة تجربة ترفيهية شاملة تتضمن تكنولوجيا بيتس للصوتيات مع تجربة ثلاثية الأبعاد مما يرسخ مكانة أجهزة Envy كأحد أهم أجهزة الكمبيوتر الدفتري الفاخرة.

 ويحتوي ENVY17 3D تكنولوجيا صوتية متقدمة، ولجاذبية حسية قصوى، تقدم إتش بي التشويق الذي تتمتع به التقنية ثلاثية الأبعاد في جهاز HP ENVY17

 وقال سليم زيادة، المدير العام لشركة إتش بي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “مع إضافة كل هذه التحسينات الجديدة في التكنولوجيا والتصميم، تمكنّا من منح المستهلكين في الشرق الأوسط تجربة ترفيهية وعملية أفضل”.

 ومع التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد المتقدمة، بالإضافة إلى تجهيزات بيتس للصوتيات ومضخم الصوت HP Triple Bass Reflex، يتمتع جهاز HP ENVY17 الجديد بالقوة والأداء اللازمين لتقديم تجربة ترفيهية لا تضاهى – كما في صالات السينما.

 وتقدم شاشة الجهاز أفضل تجربة بصرية مجسمة ثلاثية الأبعاد دون المساس بجودة المحتوى ثنائي الأبعاد، وتقدم هذه الشاشة قياس 17.3 إنش من طراز HP 3D Ultra BrightView تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد واضحة وناصعة، مع صورة فائقة الجودة 1080p، وهي تعد مثالية للمحتوى ثلاثي الأبعاد على أقراص بلو – راي.

 وتقدم نظارات HP 3D Active Shutter Glasses تجربة مشاهدة سلسة، إذ تقوم بمزامنة لاسلكية لكل إطار بصري من المحتوى ثلاثي الأبعاد بين الشاشة والنظارات.

 تم صنع جهاز HP ENVY17 الأحدث من الألمنيوم المصقول والمحفور بعناية ودقة، وهو يقدم بذلك مظهراًً خارجياًً أنيقاًً وعصرياًً يتناسب مع ما يحتويه من تكنولوجيا متقدمة.

 ومع سعة تخزين تبلغ 2 تيرا بايت، ومعالجات Intel® Core i7 – 2630 وبطاقة الرسوم المستقلة بتقنية الوضوح العالي من طراز ATI Mobility Radeon™ HD 6850M DDR5 ، يتمتع جهاز HP ENVY17 بالقوة والمرونة اللازمة لمعالجة أصعب المسائل في وقت واحد. كما يقدم جهاز HP ENVY17 3D تجربة بصرية مذهلة مع تكنولوجيا ATI Eyefinity لدعم الشاشات الخارجية المتعددة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وااو

    موآصفات رائعه جدآ ..!

    لكن اتــمنـــى ان مشاكل الآتش بي تتصلح مع هذي المواصفات و النسخ الجديده ..