خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

تعزيز عمل الأعضاء الميدانيين

بدعم الفيصل: «الأمر بالمعروف» تستعد بخطة ميدانية توعوية في رمضان 

بدعم الفيصل: «الأمر بالمعروف» تستعد بخطة ميدانية توعوية في رمضان 
weam.co/523837
مكة المكرمة- الوئام- حجب العصيمي:

يبدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة بالاستعداد في تنفيذ خطة شهر رمضان المبارك الميدانية لعام 1439هـ، وفق الخطة المعدة من إدارة الشؤون الميدانية بمنطقة مكة المكرمة.

 تهدف الخطة إلى تعزيز عمل الأعضاء الميدانيين في المجمعات التجارية والميادين، والمرافق العامة والشواطئ التي يرتادها ويكثر فيها أفراد المجتمع.

وتسعى  إلى حث الناس على المحافظة على السمت العام في شهر رمضان المبارك، وإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتنبيه للصلوات، وحث الناس على إقامتها وبذل النصح والتوجيه ، والحيلولة دون الوقوع في المخالفات ومعالجتها وذلك بالتنسيق مع الجهات  المختصة.

 وتشتمل الخطة على العديد من  البرامج التوعوية والتوجيهية وذلك بإقامة المعارض التوعوية والمصليات المتنقلة.

من جهته أوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري أن خطة العمل  الميداني في شهر رمضان تشمل المراكز التوجيهية في جبل ثور والنور وجبل عرفة والجعرانة ومكتبة مكة المكرمة والتي يرتادها الزوار والمعتمرون.

وأشاد فضيلته بدعم صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز ومتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند؛ المحققة  لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين  أيدهم الله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تعزيز او تعزير ؟؟؟