التعليقات: 0

ابتداءً من ٢٩ يونيو بمعدل رحلتين أسبوعية

«طيران ناس» يعلن عن رحلاته الجديدة والمباشرة إلى حيدر أباد في الهند

«طيران ناس» يعلن عن رحلاته الجديدة والمباشرة إلى حيدر أباد في الهند
weam.co/523859
الرياض- الوئام:

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن افتتاح رحلات جديدة ومباشرة إلى حيدر أباد في الهند، وذلك ضمن خطة التوسع في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2018.

وبدأ طيران ناس بعرض الوجهة الجديدة على قنوات الحجز لديه، حيث يمكن لضيوف طيران ناس حجز الرحلات إلى حيدر أباد، فيما ستكون أول رحلة لطيران ناس الشهر القادم بتاريخ 29 يونيو، حيث ستكون الرحلات بين الرياض وحيدر أباد على طائرات أيرباص طراز A320.

وسينطلق طيران ناس بمعدل رحلتين أسبوعية بين الرياض وحيدر أباد، حيث سيكون موعد الرحلة يومي الخميس والسبت الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وتصل إلى حيدر أباد في تمام الساعة 8:00 صباحًا.

فيما ستنطلق الرحلات من حيدر أباد إلى الرياض في تمام الساعة 8:55 صباح الجمعة والأحد. وسيتم تقديم وجبات مجانية لفئتي بلس وبريميوم، ووزن أمتعة مجاني من 20 إلى 40 كيلو حسب فئة السفر على الرحلات بين الرياض وحيدر أباد.

وسيتمكن الراغبين من السفر مع طيران ناس الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة