التعليقات: 0

من مختلف أنحاء العالم

مبعوث الرئيس الإندونيسي: ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن محل تقدير الجميع

مبعوث الرئيس الإندونيسي: ما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن محل تقدير الجميع
weam.co/523939
جدة- الوئام:

أكد المبعوث الخاص لفخامة الرئيس الإندونيسي الدكتور علوي عبد الرحمن شهاب أن ما تبذله المملكة العربية السعودية للتسهيل على ضيوف الرحمن أدائهم مناسكهم من مختلف أنحاء العالم محل تقدير وثناء من الجميع وذلك بفضل الجهود المخلصة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين من أجل العمل على راحة الحجاج والمعتمرين والزوار الذين يفدون إلى الأراضي المقدسة مع اختلاف لغاتهم ووجهاتهم القادمين منها.


جاء ذلك خلال لقاء جمعه بوزير الحجّ والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر والوفد المرافق له، في مكتب معاليه بمقر الوزارة بجدة، حيث قدم الدكتور بنتن شكره للمبعوث الخاص لفخامة الرئيس الإندونيسي على التعاون والتنسيق لما فيه خدمة ضيوف الرحمن وتوفير وسائل الراحة لهم.


من جانب آخر استقبل معالي وزير الحج والعمرة بمكتبه بجدة اليوم، كل على حدة قنصلي جمهورية الصين السيد تان بانغ لين وقنصل الولايات المتحدة الأمريكية السيد ماتياس متمان.

وجرى خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية والتطرق للمواضيع ذات الاهتمام المشترك، منها جهود وزارة الحج والعمرة في توظيف التقنية لخدمة ضيوف الرحمن، وإنهاء اجراءات قدومهم واستقبالهم وتوديعهم، بكل يسر ومرونة واتقان وتجويد مستوى هذه الخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة