التعليقات: 0

تستعد لحملة تفريج كربة

«تراحم الباحة» تسّرع إنهاء إجراءات نزلاء التوقيف العسكري

«تراحم الباحة» تسّرع إنهاء إجراءات نزلاء التوقيف العسكري
weam.co/524100
الباحة - الوئام - عايض ال ركبان:

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة “تراحم” اجتماعها الأول في دورتها الجديدة بحضور ورئيس اللجنة بالمنطقة العميد متقاعد خالد بن محمد بن نسيلة وأعضاء اللجنة، وذلك بمقر اللجنة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة بن نسيله أكد خلالها أهمية العمل والسعي لدعم اللجنة من قبل الأعضاء ورجال الأعمال من داخل المنطقة وخارجها لخدمة ودعم هذه الشريحة في مجتمعنا وأسرهم، والمساهمة في خدمة الوطن.

مثمناً لصاحب السمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود دعمه ومتابعته المستمرة لأهداف اللجنة الوطنية بالمنطقة حاثاً الأعضاء على المبادرة بتكثيف الجهود لخدمة السجناء وأسرهم.

عقب ذلك تم مناقشة إعادة النظر في تقنين المساعدات المالية والعينية وسرعة إنهاء إجراءات أرض اللجنة ونزلاء التوقيف العسكري.

كما ناقش المجلس حملة تفريج كربة وتوزيع المهام والأدوار بين الأعضاء واختيار الموقع وموعد أطلاقها بناء على موافقة سمو أمير المنطقة والحملة الإعلامية.

إضافة إلى ضوابط التسديد وأولوية السداد ” التدرج في السداد ” تلي ذلك المداخلات وأراء ومقترحات الأعضاء وإقرار ما يراه الأعضاء منها.

وفي ختام الاجتماع كرم رئيس اللجنة بن نسيله رؤساء اللجنة السابقين الشيخ عبدالعزيز بن رقوش والأستاذ سعيد بن عبدالله قزي والدكتور عبدالقادر كحلان والمدير التنفيذي أحمد على حيان الغامدي والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة