التعليقات: 0

من مختلف الرتب

ترقية 6935 فردا من منسوبي الحرس الوطني

ترقية 6935 فردا من منسوبي الحرس الوطني
weam.co/524627
الوئام-الرياض

صدرت موافقة صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وزير الحرس الوطني بترقية “6935” فرداً من منسوبي الحرس الوطني لعام 1439هـ ، من مختلف الرتب العسكرية من رتبة جندي إلى رتبة رئيس رقباء لجميع التخصصات بكل القطاعات والوحدات.

ونوه سعادة رئيس هيئة شؤون الأفراد بوزارة الحرس الوطني اللواء مساعد بن عبد العزيز بن شلهوب بالدعم غير المحدود من صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وزير الحرس الوطني لمنسوبي الحرس الوطني في مختلف مسؤولياتهم ومستوياتهم، مشيراً إلى أن هذه الترقيات ستعزز القطاعات والوحدات بالحرس الوطني بالكوادر المؤهلة من خلال الشواغر المتاحة والترقيات المستحقة. وأوضح أن الأفراد المترقين جاءت ترقيتهم بعد اكتمال شروط الترقية وفق نظام خدمة الأفراد، وهذه الترقية تعد حافزاً لهم لمواصلة ومضاعفة جهودهم لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم

وأضاف سعادة رئيس هيئة شؤون الافراد بوزارة الحرس الوطني بانه صدرت ايضاً موافقة سمو وزير الحرس الوطني بمنح 11528 فرداً انواطاً عسكرية لمستحقيها وفق نظام الانواط العسكرية .

وقد هنأ سعادة رئيس هيئة شؤون الافراد بوزارة الحرس الوطني المترقين و الحاصلين على الانواط بهذه المناسبة متمنياً أن تكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة