خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

شاملاً للمبتعثين وعوائلهم

نادي الطلبة السعوديين في سيدني يجمع المبتثعين على مائدة إفطار واحدة

نادي الطلبة السعوديين في سيدني يجمع المبتثعين على مائدة إفطار واحدة
weam.co/525310
مكة المكرمة - الوئام - حجب العصيمي:

نظّم النادي السعودي في سيدني حفل إفطار جماعي في مدينه سيدني الأسترالية وبحضور الملحق الثقافي باستراليا، د. هشام خداوردي وعدد من المبعثين وعوائلهم .

وأوضح رئيس النادي السعودي أيمن التركستاني، أن هذا اللقاء كان الهدف منه أن يكون لقاء ودي وتعارفي للمبتعثين ، خاصة وأن للنادي دور مهم في تنظيم مثل هذه اللقاءات الرمضانية فالنادي يقوم بدور الأسرة للمبتعثين في الغربة ويحتظنهم وينظم الفعاليات الترفيهه للترويح عنهم من الغربة.

وأردف أن هذا اللقاء أقيم ليكون شاملاً للمبتعثين وعوائلهم وتم الأعداد له من قبل فريق عمل النادي منذو وقت مبكر ليكون في شهر رمضان وفي مكان مناسب للجميع وهو جامعة UTS وتم تقديم الدعوة للملحق الثقافي والذي أبدى موافقته وحرصه على مشاركته بهذا اللقاء للتعرف أكثر على احتياجات المبتعثين وأبرز العقبات التي تواجههم ، من جهته أكدّ “خداوردي” أن هذا اللقاء فرصة لتعزيز سبل التواصل بين الملحقية وكافة المستفيدين من خدماتها من المبتعثين والمبتعثات عبر اللقاءات الودية والأستماع للطلاب عن قرب .

وتحدث مدير العلاقات العامة والإعلام بالنادي محمد الكلبي أن هذا اللقاء يأتي ضمن أنشطة النادي الثقافية والإجتماعية لهذا العام والتي تؤصل الجوانب الإجتماعية بين المبتعثين وتنمي استشعار أهمية مثل هذه المناسبات الدينية العظيمة وتعزيز وتنمية الروابط الإجتماعية بين المبتعثين ، وأضاف أنه حضر الإفطار الجماعي ما يقارب ٢٠٠ شخص وتم دعوة بعض الجنسيات الأخرى للمشاركة بالإفطار .

المبتعث عبدالله الغامدي أبدى سعادته بمثل هذه اللقاءات قائلاً: كانت ليلة رمضانية جميلة وكان لقاء مليئ بالصراحة والشفافية مع الملحق الثقافي واستمعنا لبعض النصائح القيمة التي قدمها الملحق الثقاقي ؛ كما طرحنا بعض الأفكار والأقتراحات التي نرغب في تحقيقها .

‏‫

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مبتعث استراليا

    هذا الملحق لايستحق المنصب ، كثير التعقيد علينا و سهل خروج للكاميرات …عجب