التعليقات: 0

مستشفياتنا لم تقصر

صحة الطائف تكشف حقيقة حالة الطفل «تركي» وتتوعد بملاحقة قانونية

صحة الطائف تكشف حقيقة حالة الطفل «تركي» وتتوعد بملاحقة قانونية
weam.co/525800
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

كشفت الشئون الصحية بمحافظة الطائف تفاصيل حالة الطفل تركي وماتضمنه هاشتاق #تركي_يحتاج_للعلاج_بالخارج وإتهام احد مستشفياتها بالتقصير في التعامل مع الحالة مما تسبب له في مضاعفات.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد اوضح المتحدث الرسمي لصحه الطائف بالانابه عيضه ربيع الهذلي انه بالاشاره الى مايتداول حول شكوى والد الطفل تركي وماتضمنه هاشتاق #تركي_يحتاج_للعلاج_بالخارج وإتهام المستشفى بالتقصير في التعامل مع الحالة مما تسبب له في مضاعفات.

عليه نود الايضاح بان الطفل تركي ادخل مستشفى الاطفال بالطائف يوم الاربعاء الموافق ٨/٩/١٤٣٩ وكان يعاني من التهاب حاد بالحلق والحنجرة وضيق في التنفس.

وتم التعامل مع الحالة بقسم الطوارئ واتخاذ الاسعاف اللازم وادخل قسم العناية المركزة بسبب ازدياد ضيق التنفس ونقص نسبه الاكسجين بعد ان تبين وجود ثقب وجسم غريب في الرئة.

وقد تحسنت حالته في اليوم الثاني بعد توفيق الله ثم الاجراءات الطبية المتخذه وتم ارسال احاله لمستشفى الولاده والاطفال بمنطقة مكة المكرمة لعمل منظار للرئة واستكمال علاجه دون تقصير او تهاون.

ووفقا لشكوى والد الطفل فقد تم مراجعة الاجراء الطبي والذي اثبت نجاح جهود الطاقم الطبي في انقاذ حياته بعد الله وبدورنا نتقدم لهم بالشكر حيال ماتم اتخاذه من اجراءات ساهمت في استقرار الحالة رغم وضعها الصحي ولازالت الحاله تخضع للرعاية الصحية والطبية دون قلق ولله الحمد.

عليه تود الشؤون الصحية بالطائف التأكيد على ان ماتقوم به فرقها الطبية هو واجبها المهني والإنساني وتشدد في الوقت نفسه إنها ملتزمة بملاحقة كل من يحاول تشويه جهود الدوله في مرافقها الصحية بهدف إثارة الرإي العام وإستعطاف الناس وإيهامهم بوجود تقصير غير موجود بالتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص وفق نظام الجرائم المعلوماتية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة