خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

للعمرة الرمضانية

الجمعية الوطنية للمتقاعدين .. تٌطلق مبادرة رد الجميل

الجمعية الوطنية للمتقاعدين .. تٌطلق مبادرة رد الجميل
weam.co/525860
الوئام-الرياض

 

انطلقت “أمس الاثنين” مبادرة رد الجميل للعمرة الرمضانية، التي تنظمها الجمعية الوطنية للمتقاعدين في مختلف مناطق المملكة، حيث خصصت أولوية التسجيل للمتقاعد الذي يقل راتبه التقاعدي عن 5000 آلاف ريال، والذي يحق له اصطحاب 3 من أفراد عائلته بما فيهم الوالدين.

وتوافد عدد كبير من متقاعدي الجمعية في مختلف مناطق المملكة، بالتسجيل في المبادرة والاستفادة من الخدمة التي قدمتها الجمعية للمتقاعدين، حيث انهت جميع الفروع تسجيل المتقاعدين وتوفير كافة الترتيبات الخاصة للمبادرة، حيث انطلقت الرحلات من 7 فروع تمثل كلا من فرع الرياض، وفرع جيزان وفرع سكاكا وفرع المدينة المنورة وفرع الأحساء وفرع الطائف وفرع القريات، بعدد يتجاوز الـ350 متقاعد بعائلاتهم وأبنائهم.

وأكد الأستاذ محمد المشاري المدير العام للجمعية الوطنية للمتقاعدين، أن “مبادرة رد الجميل للعمرة الرمضانية ” ، هي مبادرة سنوية للمتقاعدين الذين أفنوا جل أعمارهم في خدمة للوطن بمختلف المجالات، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جزء من العديد من المبادرات التي سيتم إطلاقها خلال المرحلة المقبلة، فالمتقاعدين لهم حق علينا وهم يستحقون ذلك.

ونوه أن هناك العديد من المزايا المخصصة للمبادرة، وتوفير أرقى الخدمات عبر جدول الأعمال المقدم من خلال خدمات الإسكان والإعاشة والنقل والمرافق العامة والاستقبال والذهاب من وإلى الحرم، عبر باصات حديثة ومكيفة، مع وجود مشرف في كل باص، إضافة إلى توفير جميع الوجبات الغذائية لكافة المتقاعدين والمتقاعدات المشاركين في الحملة على مستوى خمس نجوم.

وأشار إلى أن هذه العمرة ستستمر طوال العام الحالي بدأت في شهر رمضان، على عدة مراحل بحيث ان هناك رحلات من فروع الجمعية خلال الشهر الكريم الى مكة، لأننا نقدر كثيرا ظروف المتقاعدين، وستستمر عقب الشهر الكريم خلال الإجازة الصيفية.

وقال: تهدف الجمعية الوطنية للمتقاعدين لتحسين وتطوير أوضاع المتقاعدين المالية والصحية والمعنوية والترفيهية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، والقيام بتنفيذ ودعم البحوث والدراسات التي تسند إلى المتخصصين لمسح أوضاع المتقاعدين ومعرفة اهتماماتهم واحتياجاتهم وتقديم الخدمات التي يحتاج لها المتقاعد وإنشاء قاعدة بيانات عملية تحتوي على معلومات وبيانات عن خبرات ومؤهلات المتقاعدين يتم تحديثها دورياً لتكون متاحة للمتقاعدين وللأجهزة الحكومية والأهلية لغرض التواصل ودعم المبادرات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    العطاله والاعتماد على الاخر تسبب مضار يجب العمل خصوصا ممن يحصلون على اموال بدون جهد اعني فيه الشباب