التعليقات: 0

استعد حالياً لحفلة الترفيه

محمد عبده يعلنها.. لن أعتزل الفن

محمد عبده يعلنها.. لن أعتزل الفن
weam.co/526419
جدة- الوئام:

أعلن فنان العرب محمد عبده أنه لن يعتزل الفن على الإطلاق وقال: لا، لم أفكر بالتوقف أو اعتزال الغناء.. الفنان الحقيقي هو الذي يعيشه الفن أكثر مما يعيش هو الفن!

وقال : من الصعوبة بمكان أن أترك الفن ولا أمارسه مع الناس أو بمعزل عن الناس. المثالان اللذان دللت بهما على الاعتزال، لا يزالان يواصلان التناغم مع الفن، فنجاة غنت أخيرا لحناً سعودياً للموسيقار طلال من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، رحمه الله، وفيروز منذ أسبوعين طرحت أغنية جديدة.

وقال نا ماحدث خلال السبع سنوات الأخيرة ليس اعتزالاً، إنما ابتعدت نوعاً ما، لكن الفن لم يبتعد عني أبداً، فقد كنتُ ألحّن وأغني خلال تلك الفترة، ولعل مما لم يسقط من الذاكرة أغنيتين هما: «يا غايبة»، و«آخر زيارة».

وأشار خلال حديث مع موقع (إيلاف) أنه يستعد حالياً لحفلة هيئة الترفيه في عيد الفطر خصوصا أن جدة ستشهد حفلات ترفيهية مذهلة في بحر إجازة عيد الفطر تقريبا لكل الفنانين العرب الكبار.

كما انتهى قبل أيام في القاهرة مع خالد أبو منذر من مونتاج وإعداد حفلة الأوبرا الأخيرة، لتعرض في أيام عيد الفطر السعيد وكانت الحفلة كلها، كما هو معروف، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال الذي أمتعنا بموسيقاه في مايو الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة