للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

هذا دور رأس الأفعى

قطر توجه أبواقها لنشر الفوضى في الأردن

قطر توجه أبواقها لنشر الفوضى في الأردن
weam.co/526766
الرياض- الوئام:

بصورة متسارعة وجهت الحكومة القطرية أبواقها لإطلاق الشائعات والترتيب لأكبر عمليات الفوضى في المملكة الأردنية الهاشمية.

فبعد سنوات من عمليات التخريب والفوضي حول الأردن وجهت قطر سمومها مباشرة للحكومة الأردنية التي سقطت مؤخرا بأمر ملكي .

وتخصص مذيعو الجزيرة وعرابوها في وصف الحالة بالاردن حيث قال الاعلامي أحمد منصور: بعد الإطاحة بهانى الملقى وحكومته لدى سؤال للسياسيين والمفكرين من أهل الأردن؟

ماهو دور وصلاحيات رئيس الحكومة أيا كان الملقى أو الرزاز أو العفريت فى صناعة السياسة الداخلية والخارجية والإقتصادية إذا كان كل ما يقوم به هو تنفيذ ما يأمر به الملك ؟ واجهوا أنفسكم بالحقيقة حتى تنقذوا بلادكم.

وقد اثار الحديث برمته الشارع الاردني الذي وجه اليه عشرات الردود الحادة وطالبوه بعدم التدخل في الشئون الداخلية للأردن.

رأس الأفعى القطرية
 وبالرغم من أن الاحتجاجات التي تشهدها الأردن ضد مشروع قانون ضريبة الدخل شأن داخلي، إلا أن قطر وكعادتها أبت إلا أن تساهم بالتحريض وزرع الفتن والتدخل في تأجيج الشارع الأردني.

هذه المرة وعن طريق وزير خارجيتها السابق رأس الأفعى حمد بن جاسم عراب الفوضى والدسائس الذي أطلق عدة تغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اعتبر أن ما يجري في الأردن مخطط من دول قريبة وذلك للضغط على هذا البلد.

وعرف عن ابن جاسم المساهمة في اندلاع الثورات في عدة دول عربية ولعب دوراً تخريبياً في مصر وليبيا وسورية والعراق، ودعمه للتنظيمات الإرهابية.

ووجدت تغريدات بن جاسم ردودا لاذعة من المغردين، مؤكدة أن قطر وراء كل مصيبة للعرب، مؤكدين أنها تحمل أرشيفاً متخصصاً بالغدر والخيانة وزرع الفتن بين الأشقاء العرب.

واستغرب المغردون بث قناة الجزيرة القطرية لما يحدث في الأردن، وصمتها تجاه الاحتجاجات والمظاهرات اليومية التي تحدث في حليفتهم «إيران»، وطالبوا ابن جاسم بكف يد قطر عن التدخلات في الشؤون العربية مؤكدين أن ألاعيبهم باتت مكشوفة أمام الملأ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة