التعليقات: 0

أمّنت رحلتهم الجوية وتكّفلت بشحن دراجاتهم النارية

«السعودية» تدعم مبادرة الرحالة السعوديين المساندة للمنتخب في المونديال

«السعودية» تدعم مبادرة الرحالة السعوديين المساندة للمنتخب في المونديال
weam.co/526949
الرياض- الوئام:

بادرت شركتا الخطوط السعودية للنقل الجوي وشركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة برعاية فريق نخبة الرحالة السعوديين دعماً للمنتخب الوطني في مونديال روسيا القادم وذلك بالتكفل بسفر الفريق إلى جانب شحن دراجاتهم النارية، حيث من المقرر أن ينطلق فريق الرحالة لقطع مسافة تزيد عن 8 آلاف كم خلال 20 يوماً متنقلين بين عدد من المدن الأوروبية وصولاً إلى العاصمة الروسية موسكو.

وغادر الرحالة وعددهم 4 من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة متجهين إلى مطار فرانكفورت بألمانيا فيما تم شحن الدراجات النارية على إحدى طائرات “السعودية للشحن”.

وسينطلق الفريق براً من ألمانيا إلى الحدود البولندية ثم إلى روسيا البيضاء وبعد ذلك إلى موسكو في روسيا والتي سيلعب فيها المنتخب السعودي مباراته الافتتاحية كما سينتقل الفريق بعد ذلك إلى كل من مدينتي روستوفوفولغوغراد والتي سيستكمل فيها الأخضر مباريات مجموعته توالياً أمام منتخبي الأوروغواي ومصر.

وتأتي مبادرة “السعودية” لرعاية فريق الرحالة إيماناً منها بدعم مختلف الأنشطة في جميع المجالات لاسيما وأن الهدف من هذه الرحلة هو مؤازرة الصقور الخضر في بطولة كأس العالم في روسيا وتعزيزا لكثير من المشاركات الفاعلة التي قدمها الناقل الرسمي على مستوى المناسبات الرياضية.

كما جاءت مساهمة السعودية للشحن دعماً لمشاركة المنتخب الوطني في المونديال المرتقب نظراً للقدرات اللوجستية التي تمتلكها فضلاً عن المشاركة في العديد من المبادرات والمناسبات من خلال خدماتها المقدمة وقدراتها على مستوى الشحن والإمداد عبر أسطولها الذي يضم انواع مختلفة من طائرات الشحن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة