التعليقات: 0

مناسبة غالية على قلوب كل السعوديين

‎مطارات الرياض: تحلُّ ذكرى البيعة والوطن يتقدّم بكل عزمٍ واقتدار

‎مطارات الرياض: تحلُّ ذكرى البيعة والوطن يتقدّم بكل عزمٍ واقتدار
weam.co/527544
الرياض- الوئام:

‎رفع الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض سامي بن إبراهيم الحسيني، باسمه وباسم منسوبي الشركة، أصدق التهاني وأجمل التبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة الأولى لتوليه منصب ولي العهد، مبيناً أن هذه الذكرى العزيزة تأتي والوطن يتقدّم بكل عزمٍ وثقة على كافة الصعد التنموية.

‎وأضاف الحسيني أننا ننتهز هذه المناسبة الغالية على قلوب كل السعوديين، لنسجل عميق الاعتزاز وعظيم الامتنان لسموه الكريم، لما قام به خلال فترة وجيزة من إنجازات عظيمة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، حيث تشهد بلادنا نقلة نوعية ومسيرة تنموية غير مسبوقة في كافة المجالات الداخلية والخارجية.

‎وأضاف الحسيني بأن مطارات الرياض تفخر بأن تكون جزءاً مهماً من أحد مخرجات برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد، الأمر الذي يضاعف علينا المسؤولية والالتزام للارتقاء إلى تطلعات القيادة عبر العمل الجاد والمتقن لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وكافة الشركاء في القطاعين العام والخاص، وأن تكون مطارات المملكة نموذجاً مثالياً بين نظرائه على مستوى المنطقة والعالم، وبيئةً استثمارية جاذبةً لرؤوس الأموال والمشاريع الأجنبية والمحلية.

لتساهم بذلك في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات وطننا الغالي، ولتفتح الفرص أمام الكوادر الوطنية للمساهمة في تعزيز صناعة النقل الجوي بوطننا الغالي.

‎نسأل الله العلي القدير أن يوفق سموه الكريم لكل ما فيه خير، وأن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين والمليك والوطن، وأن يديم على وطننا الغالي الرخاء والتقدم و الأمن والأمان والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة