خبر عاجل

ولي العهد يلتقي وزير الخزانة الأميركي ويؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية

التعليقات: 0

في تصريحات له

مدرب روسيا : سنحقق الفوز على المنتخب السعودي لأننا نريد ذلك

مدرب روسيا : سنحقق الفوز على المنتخب السعودي لأننا نريد ذلك
weam.co/527753
الوئام-الرياض-محمد بن نافع

أكد ستانيسلاف تشيرتيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي نأن الفريق أنهى كافة إستعداداته لوضع حد للمستويات والنتائج المتواضعة في مباريارته الأخيرة قبيل المونديال معتبراً أن مواجهة المنتخب الروسي ونظيره السعودي والتي ستجمع المنتخبين في افتتاح المونديال غداً الخميس على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

وأضاف  تشيرتشيسوف من خلال تصريحات للصحفيين أن جميع اللاعبين أنهوا كافة استعداداتهم الفنية والبدنية إستعداداً لمباراة الإفتتاح وذلك لأنهم يريدون فعل شيء في المباراة الإفتتاحية وتحقيق الإنتصار كبداية جيدة وموفقة لمشوارهم في البطولة .

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المستضيف للبطولة لم يحقق أي إنتصار خلال آخر سبع مباريات لعبها وقد تعرض تيشرتشيسوف لإنتقادات حادة ولاذاعة من قبل الإعلام والجماهير الروسية بسبب نتائج المنتخب في المباريات الودية.

اعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي، أن الخصم الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، هو المنافس الأكثر صعوبة في المجموعة الأولى للمونديال.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي: “إن المنتخب الروسي هو المنافس الأكثر صعوبة في مجموعتنا. هذه هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الراهن، ولا أفكر حاليا في المنافسين الآخرين. الخطوة الأولى مهمة جدا”.

وأضاف: “أعتقد أن جميع المنتخبات في كأس العالم ستلعب تحت الضغط وليس روسيا فقط، ولكن نحن عازمون على تحقيق أفضل نتيجة. طبعا، سنلعب المباراة الافتتاحية مع البلد المضيف للبطولة، ولكن أعتقد، أن ذلك لن يشكل ضغطا إضافيا على كلا الطرفين”.

وسيواجه الأخضر السعودي منتخبي الأوروغواي ومصر، يومي (20 و25) من يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمونديال

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة