التعليقات: 0

يميز الخدمات التكميلية الأخرى

تطبيق جديد يخدم قاصدي الحرمين الشريفين

تطبيق جديد يخدم قاصدي الحرمين الشريفين
weam.co/527812
جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

أطلق مركز تقنية المعلومات بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تطبيق الحرمين Haramin وهو تطبيق إلكتروني يمكن تحميله من خلال Google play او من App store يخدم قاصدي الحرمين الشريفين في المرتبة الاولى ومنسوبي الرئاسة للتواصل الداخلي ، وذلك ليسجلوا صفحة تتوهج ومليئة بالخدمات المشرفة التي لا تشوهها أخطاء و لا يلطخها تقصير.

وذلك انطلاقا من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تحقيق رؤية المملكة 2030
وكشف سعادة الاستاذ وسام محمد بن محمد مقادمي مدير مركز تقنية المعلومات أن التطبيق يحتوي على عدد من الخدمات الالكترونية التي تسهل و تيسر كل ما يطرا على الحاج و المعتمر من خدمات.

ومنها خدمة الارشاد المكاني التي تدل القاصد الى معرفة المسعى و الابواب و تحدد ايضا ايسر الطرق و تحذر القرب من الاماكن المزدحمة. إضافة الى ذلك وجود شروحات توضح مناسك الحج و العمرة وآداب الزيارة.

يميز التطبيق الخدمات التكميلية الأخرى التي يفرح بها المستخدم وتطمئن العملاء بأن الرئاسة تعمل بجد و بالقرب من الجميع, من هذه الخدمات مواقيت الصلوات وأحوال الطقس والتواصل مع الادارات و يتوفر ايضا نشر لأخر الاخبار و الاحداث والبرامج الجديدة والندوات والمؤتمرات التي تقام في المسجد الحرام.

ويحتوي التطبيق على ايقونة إصدار تصريح لزيارة مصنع كسوة الكعبة وإصدار تصريح للإعتكاف و يوجد أيضا نظام البلاغات في حال وجود اقتراح او مشاهدة أي اجراء غير لائق في المسجد الحرام.

أعمال وأفكار يقف لها التاريخ شاهدا في عام 2018 تم اطلاق تطبيق Haramin الذي سوف يعد من أشهر التطبيقات على مستوى العالم من خلال تسهيله الخدمات على جميع الاصعدة العلمية و الثقافية والاجتماعية على يد مجموعة من الاشخاص الذين حباهم الله بهذا الانجاز مؤكدين دور الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة بمتابعة وتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على كل ما يتقدم لتسخير التقنية التي تخدم قاصدي الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة