خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بينهم أطفال والأب والأم

بالصور: مصرع أربعة من أسرة واحدة بحريق منزلهم بالقنفذة

بالصور: مصرع أربعة من أسرة واحدة بحريق منزلهم بالقنفذة
weam.co/528192
مكة المكرمة- الوئام- حجب العصيمي:

توفي فجر اليوم أربعة أفراد من أسرة واحدة جراء حريق اندلع في منزلهم بقرية الصرح التابعة لمحافظة القنفذة ، وقد تمكن الدفاع المدني من إخماد النيران المشتعله داخل المنزل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمدني منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الدفاع المدني بمحافظة القنفذة باشر فجر اليوم حريقاً اندلع بمنزل لاسرة مكونة من سبعة اشخاص بقرية الصرح شرق محافظة القنفذة.

وأضاف: تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ وعند والوصول لموقع الحادث كانت سحب الدخان تغطي أرجاء منطقة الاحتراق المنبعثة من منزل الاسرة المكون من دور واحد وعلى الفور باشرة فرق الاطفاء عمليات اخماد الحريق المندلع في مجلس بمدخل المنزل.

وبالتزامن مع عمليات الإطفاء اقتحمة فرق الانقذ المنزل المكتظ بالادخنة مع ارتفاع في درجات الحرارة بحثاً عن ناجين احتجزتهم سحب الدخان واللسنة اللهب في الغرف الداخلية من اروقة المنزل.

وتابع :مع عمليات البحث عثرت فرق الانقاذ على طفلة ( ١١ ) سنة بالممر بالقرب من مدخل المجلس ملقاه على الارض وقد فارقت الحياة نتيجة الاختناق وعلى بعد امتار منها وبالقرب من مدخل احدى الغرف الداخلية وبنفس الممر وجد طفلة اخرى ( ١٢ ) سنة ملقاه على الارض ومتأثرة بحالة اختناق فارق الحياة.

ومواصلة في عمليات البحث وفي مدخل احدى الغرف وجد الاب ( ٣٩ ) سنة و الام ( ٣٥ ) سنة مستلقيان على الارض ومتأثرين بحالة اختناق شديدة فارقا الحياة في موقع الحادث.

وأشار  إلى ان ثلاثة من افراد الاسرة نجوا من الحادث طفلان احداهما في بداية العقد الثاني من العمر وطفلة خمس سنوات كانوا خارج المنزل لحظة اندلاع الحريق.

واكد ان عمليات التحقيق قائمة وتم استدعاء الادلة الجنائية بينما نقل افراد الاسرة الاربعة المتوفين الى المستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة