خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بحصور مسؤولي الدولة ورجال الدين والأعمال والإعلام والسلك الدبلوماسي

جامعة الشعوب العربية تمنح الشريف الراجحي درجة الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي

جامعة الشعوب العربية تمنح الشريف الراجحي درجة الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي
weam.co/528402
الرياض- الوئام:

منحت جامعة الشعوب العربية مساء السبت الماضي رجل الأعمال والمطور العقاري السعودي الشريف محمد بن عبدالله الراجحي الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي وذلك تقديرا لجهوده التي قدمها في مجال الدراسات الاقتصادية والمالية في عدة دول العربية.

وقدم رجل الأعمال يوسف بن صالح الراجحي رئيس جامعة الشعوب العربية شهادة درجة الدكتوراه للشريف الراجحي في حفل تكريم أقيم في أحد قصوره في الرياض بهذه المناسبة حضره عدد من مسؤلي الدولة ورجال الدين والأعمال والإعلام والسلك الدبلوماسي في مدينة الرياض.

وقال الدكتور عصام الشافعي رئيس مجلس أمناء الجامعة إن رجل الأعمال السعودي الشريف الراجحي كان له دور كبير في تبني ودعم العديد من الدراسات الاقتصادية والمالية في مختلف الدول العربية.

واعتبر الشريف الراجحي ان هذه الشهادة ذات قيمة عالية وبمثابة وسام يفخر به من يحمله ويزيدها قيمة وجود اسم رئيس الجامعة رجل المال والأعمال يوسف بن صالح الراجحي.

وأضاف الدكتور الشافعي أن الدكتور الشريف محمد الراجحي أحد رجال الأعمال المشهورين بالأعمال التجارية والاستثمارية وهو مطور عقاري مميز ويمتلك مركز جدة سكوير الذي يعد من أبرز المعالم السياحية في محافظة جدة.

كما اوضح الشافعي ان الراجحي يدعم القضايا الاقتصادية والمالية والإنسانية والمجتمعية والخيرية في كل الدول العربية ، ولذلك كله قرر مجلس أمناء جامعة الشعوب العربية منح الشريف الدكتوراه الفخرية في الإقتصاد والتحليل المالي نظير تلك الجهود التي يقدمها وما زال يبذلها لمختلف دول الشعوب العربية.

من جهته قال رجل الأعمال السعودي الشريف محمد الراجحي انه فخور بهذا التكريم من جامعة الشعوب العربية، وأنه سيسعى دائما لتحقيق إستراتيجيات وأهداف جامعة الشعوب العربية.

وفي ختام الحفل قدم الراجحي شكره وتقديره لرئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء وجميع أعضاء جامعة الشعوب العربية على الجهد الذي يبذل منهم للعمل على دعم شتى المجالات التجارية والمجتمعية والانسانيةبين شعوب مختلف الدول العربية. ثم تم تناول مأدبة عشاء فاخرة بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة