خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

تحت شعار عيدكم عندنا وخدمتكم عيدنا

بالصور: الطلاب السعوديون يحتلفون بالعيد في برايتون

بالصور: الطلاب السعوديون يحتلفون بالعيد في برايتون
weam.co/528418
نجران- الوئام- عوض آل عاطف:

تحت شعار عيدكم عندنا وخدمتكم عيدنا اقام النادي السعودي في برايتون في دورته السابعه والثلاثون إحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك 1439هـ بفندق جيرس إن الواجهه البحرية في مدينة برايتون.

وتابعت “الوئام” الحفل الذي بدأ بآياتٍ بيّنات من الذكر الحكيم ثم استمع الجميع واقفين للنشيد الوطني في مشهد يجسّد مدى تعلق قلوب المغتربين السعوديين في برايتون بوطنهم ورموزهـ.

بعد ذلك ألقى رئيس النادي والمشرف العام على الحفل أ. علي بن حسين ابوساق ( طالب ماجستير صيدلة اكلينيكيه ) كلمة النادي اللتي رحب فيها بالحضور الكريم وقدم بإسمهم جميعاً تهانيه لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ثم استطرد لتهنئة جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي بعيد الفطر المبارك مشيداً ببطولاتهم ووتضحياتهم ووكذلك و بمناسبة الذكرى الاولى لبيعة ولي العهد فقد ورد في كلمة رئيس النادي مايلي :


اخواني وأخواتي: 
إنه لمن فضل الله علينا أن وهبنا نعمة الأمن والأمان وصدق الانتماء للأوطان، ونعمة الولاء للقيادة الرشيدة حيث إن هاتين النعمتين جناحي عملية بناء الأوطان وتحصينها من شرور الأزمان و مواقف الخذلان و مكائد اخوان الشيطان بمشئة القادر المنان.


وفي هذه المناسبه لا يفوتنا شرف تهنئة سمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى الأولى لمبايعته ولياً للعهد حفظه الله وأدام عزه).

كما وجه في كلمته خالص الشكر والتقدير لسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة سعادة الدكتور عبدالعزيز المقوشي على الدعم الذي تحضى به الأندية الطلابية بشكل عام والنادي السعوي في برايتون بشكل خاص.

ثم القيت بعد ذلك قصيده وطنيه بهذه المناسبه ألقاها الشاعر وليد الغريبي ( طالب ماجستير ) وبعد ذلك ألقيت قصيدة اخرى للشاعر عبدالمجيد العتيبي ثم قصيدة للشاعر باسل السُلمي هذا وقد نالت جميع القصائد اعجاب واستحسان الحضور وتفاعلهم.

بعد ذلك اعطى رئيس النادي نبذه عن آلية عمل واهداف النادي السعودي و أبرز اهتماماته فيما يخص الانشطه الثقافيه والاجتماعيه والرياضيه كما قام بشرح أهم المعوقات التي قد يتعرض لها الطالب المستجد.

ثم اتيحت الفرصه للحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات وتمت الاجابه عليها من ادارة النادي وبعض اصحاب الخبرات في برايتون وعلى رأسهم باحث الدكتوراه أ. مفلح الحازمي رئيس النادي في الدورة الخامسة والثلاثون.

ثم بدأت العرضات السعوديه والقصائد الوطنيه ثم قام نائب رئيس نادي برايتون السعودي ورئيس الجمعيه السعوديه في جامعة برايتون أ. محمد عيد العنزي ( طالب ماجستير صيدلة اكلينيكيه ) بالعمل على جمع بيانات الحضور وتكوين بنك معلومات ليكون نواة لمشروع التواصل بين الدارسين السابقين والقادمين للدراسه.

كما كان المشرف على تجهيز القاعه بصور ولاة الأمر وتشكيل لجنة التنظيم التي ضمت عدد ١٦ متطوع من خارج الهيئة الادارية قدموا تحت اشرافه عمل مميز أشاد به الحضور وقد شارك على رأس المتطوعين باحث الدكتوراه في القانون التجاري الدولي أ. محمد ال عازب في تغطية وتنظيم الحفل اعلامياً.


وفي الختام تناول الحضور وجبة العشاء واللتي كانت بوفيه مفتوح من إعداد الفندق مستضيف الحفل و بذلك إختتم الحفل وسط ردود فعل إيجابية و ثناء كبير من الحضور الذين بلغ عددهم ١٢٧ شخص في قاعة الرجال .

وفي الجانب الآخر في قاعة النساء والأطفال كان الحفل لا يقل روعةً عنه في قاعة الرجال حيث بدأت فقرات الحفل بآيات ٍ من القران الكريم تلاها النشيد الوطني السعودي وسط تفاعل جميل جدا من الاطفال الذين قاموا بترديد كلماته واقفين ويحملون بأيديهم راية وطن مجسدين أروع صور الانتماء.

وبعد ذلك ألقت مشرفة اللجنة الاجتماعيه الصيدلانية سمية أحمد ( طالب ماجستير صيدلة اكلينيكيه) كلمة إدارة النادي بهذه المناسبة معلنةً بعدها بدء فقرات الحفل و التي كان منها فقرة الرسوم على وجوه الأطفال ثم فقرة مسابقة أجمل سلة عيدية واللتي شارك فيها عدد كبير من العائلات السعوديه في برايتون وايستبورن.

كما كان هناك ركن للالعاب الترفيهيه للأطفال كان بإشراف إحدى الأخوات المتطوعات من خارج الهيئه الاداريه للنادي وهي أ. دانه ال يوسف ( طالبة ماجستير صيدلة اكلينيكية ) كما تم توفير ركن للألعاب اللوحية الشعبية للكبار لإستخدامها وركن لإلتقاط الصور التنكرية لخلق ذكريات مميزة ومبهجة للحضور.

وبعد ذلك توالت فقرات الحفل من مسابقات و عروضات على أنغام الأناشيد والأغاني الوطنية التي أضفت على الاحتفال أجواء من البهجه والسرور نالت إستحسان الحضور ، الذي بلغ عدد ٥٤ سيدة و ٤٢ طفل وطفله وكان من بينهم رئيسة النادي للدورة ٣٦ أ. غصون العبدلي.

وقد أشاد الجميع بالإحترافية في التنظيم لفريق العمل الذي كان برئاسة مشرفة اللجنة الاجتماعية النسائية أ. سميه أحمد ( طالبة ماجستير صيدلة اكلينيكية ) و بمشاركة مشرفة اللجنه النسائيه في النادي أ.سهى بكري ( مرافقة مبتعث ) وكذلك شارك فيه من المتطوعات من خارج الهيئة الادارية كل من دانه ال يوسف، رغد عمر السفياني، فائزه عبدالله ثابت، نوره فهد الزهره، أروى أحمد زيد.

وقد اختتمت الفعاليات بتناول وجبة العشاء واللتي كانت بوفيه مفتوح من إعداد مطعم الفندق وكان في مستوى الحدث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة