التعليقات: 0

جسده يرقد بجوار والدته

واقعة غريبة في أندونيسيا: تابوت جنازة الأم يقتل ابنها!

واقعة غريبة في أندونيسيا: تابوت جنازة الأم يقتل ابنها!
weam.co/528433
متابعات -الوئام:

فارق مواطن إندونيسي الحياة في اليوم ذاته الذي كان يسير فيه بجنازة والدته، عندما سقط عليه التابوت الذي يحمل جثمان الأم المتوفاة، في إحدى جرز البلاد الشمالية.

وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط التابوت على سامين كوندوراورا (40 عامًا) من برج جنائزي وسحقه أثناء الجنازة، التي أقيمت في جزيرة سولاوسي.

وبحسب المقطع، فقد اختل توازن حاملي التابوت وهم يصعدون على سلم من الخيزران إلى برج جنائزي في وادي “بارينجينج” في مقاطعة نورث توراجا.

وسقط التابوت من أيدي الحمالين وهم يصعدون إلى برج “لاكيان” وهو برج منحوت ومزخرف لاستضافة الموتى قبل طقوس الجنائز التقليدية، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال رئيس مفوضية شرطة “تانا توراجا”، جوليانتو سيريت، إنه مع رفع نعش الأم إلى البرج تزحزح السلم من مكانه فجأة وانهار وسقط التابوت وقتل الضحية.

وفي الفيديو الصادم يمكن رؤية السلم وهو ينهار بمجرد وصول التابوت للبرج، ما أدى إلى سقوط الحمالين عدة أمتار إلى الأرض، حيث تم سحق الضحية من قِبل التابوت.

وهرع المتفرجون المصدومون لمساعدة الرجال، ولكن “كوندورورا” توفي في وقت لاحق في المستشفى.

وأوضح سيريت أن الحادث وقع نظرًا لعدم تعزيز السلم بشكل صحيح، لكن الأسرة رفضت توجيه اتهامات وأشار إلى أن جسد كوندورورا يرقد الآن إلى جانب والدته “بيرتا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة