خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بعبارات الشكر والتقدير

«الوردة» يودع أهالي العويقيلة

«الوردة» يودع أهالي العويقيلة
weam.co/532269
العويقيلة- الوئام- سعف النماصي:

ودع رئيس بلدية محافظة العويقيلة د. محمد بن هلان الوردة زملائه في البلدية بعبارات الشكر والتقدير على حسن تعاونهم واهتمامهم  معرباً عن سعادته بالعمل معهم طيلة عمله رئيساً للبلدية متمنياً لهم التوفيق.

كما اعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة العويقيلة على مالقيه من حسن تعاون وحرص لما فيه خدمة اهالي المحافظة ، مما كان له الأثر في انسيابية العمل بين البلدية والمجلس البلدي.

وقدّم ايضاً الشكر والتقدير لمحافظ العويقيلة الاستاذ حسين بن عبدالرحمن الدغيم ومدراء الادارات الحكومية والمواطنين بالمحافظة والقرى التابعة لها على تعاونهم مع البلدية لما فيه خدمة الصالح العام.

وأكد أن ماقام به من انجازات ماهو الا تحقيقاً لتوجيهات سيدي صاحب الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتحول الوطني ٢٠٢٠ وبمتابعة مستمره من سعادة امين منطقة الحدود الشمالية المهندس ” شمام بن سعيدان الشمري . 

معرباً عن شكره وتقديره لوزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على الثقة الغالية بتعيينه رئيساً لبلدية محافظة رفحاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة