التعليقات: 0

بعد إنهاء القضايا

الاتحاديون: شكرا ولي العهد “وين كنا وين صرنا”

الاتحاديون: شكرا ولي العهد “وين كنا وين صرنا”
weam.co/533690
محمد بن نافع - الوئام:

ما إن صدح المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن بيانه الرسمي الذي تضمن إنهاء جميع الديون والقضايا الخارجية التي أثقلت كاهل النادي لسنوات طويلة وأدخلته في دوامة الديون والقضايا حتى استهلت كلمات الشكر والتقدير والعرفان من قبل منسوبي نادي الاتحاد إدارة وجماهير وإعلام لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد على وقفته التاريخية مع نادي الاتحاد وكافة أندية الوطن من خلال دعمه الغير محدود حفاظاً على سمعة الرياضة السعودية وأنديتها و إيمانا من سموه الكريم بالشباب والرياضة ، وقد تفاعلت جماهير نادي الاتحاد عبر هاشتاق #الاتحاد_يشكر_ولي_العهد مقدمةً شكرها الكبير لسمو ولي العهد على كل ما قدمه لنادي الاتحاد وإنهاء معاناة سنوات في لحظة قرار من سموه الكريم.

من جانبه، عبر رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن عن بالغ شكره وامتنانه لسمو ولي العهد حيث غرد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “اليوم هو يوم تاريخي اليوم وبفضل الله ثم دعم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يقف نادي ا لاتحاد رسمياً خالي من الديون الخارجية يعجز اللسان عن شكر مقام سيدي ولي العهد على دعمه السخي أدامك الله ذخراً للشباب والوطن”.

كما كتب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد فواز الشريف على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “سيدي أمير الشباب ومستقبلهم الزعيم الذي منح العميد الحياة من جديد وأشعل آهات العشاق في المدرج الكبير حفظك الله” وتابع ” أسعد الله صباح السعودية العظيمة سيدي ولي العهد لقد أشرق نهارنا اليوم والاتحاد يعيش بهجة كبرى وابتدأ مشواره الجديد بشمس أعطياتك التي انسابت إلى قلوب العشاق، نادي الوطن يرفل في مكرماتك ويهديك قبلة الوفاء على أكف العطاء”.

من جهته عبر أسطورة نادي الاتحاد ونجم المنتخب السعودي محمد نور عن بالغ شكره لسمو ولي العهد على هذه المكرمة وهذا الدعم حيث كتب ” فرحتي لا توصف ككل الاتحاديين بإنهاء كابوس الديون الخارجية التي كانت تؤرقنا جميعًا شكرًا سمو سيدي ولي العهد على الدعم الكبير للأندية السعودية وإنهاء أزمة الديون.. فقد أثلجت صدورنا.. لك كل الحب والتقدير حفظك الله ورعاك وسدد خطاك”.

يذكر أن دعم سمو ولي العهد السخي شمل جميع ديون الأندية السعودية الخارجية دعما من سموه الكريم لرياضة الوطن وشبابه وإيماناً بصياغة المرحلة القادمة بما يتوافق وتعزيز رؤية المملكة (2030).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة