التعليقات: 0

تسهل التواصل عبر الموقع

“لينكد إن” يستجيب لطلبات المستخدمين ويضيف خاصية جديدة

“لينكد إن” يستجيب لطلبات المستخدمين ويضيف خاصية جديدة
weam.co/533955
وكالات - الوئام:

قرر موقع التواصل الاجتماعي المتخصص في العلاقات المهنية “لينكد إن” إضافة خاصية الرسائل الصوتية نظرا لكثرة مطالبة المستخدمين بها.

وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن خاصية الرسائل الصوتية المسجلة التي سيتم توفيرها لكل مستخدمي “لينكد إن” خلال الأسابيع المقبلة، ستكون متاحة من خلال تطبيق الموقع للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل “آي.أو.إس” و “أندرويد”. كما يمكن لمستخدمي “لينك إن” الرسائل الصوتية على هواتفهم المحمولة أو عبر موقع “لينكد إن” على الإنترنت.

ويمكن أن يصل طول الرسالة الصوتية إلى دقيقة واحدة.

وفي حين أكد موقع “لينكد إن”، مكانته كأداة للتواصل بين المهنيين، وبخاصة شهرتها بين شركات التوظيف والمتخصصين في الموارد البشرية، فإنه أيضا يمكن أن يكون شبيها بخدمة بريد إلكتروني ثان بالنسبة للمستخدمين.

ويمكن أن تكون الرسائل الصوتية استراحة جيدة للمستخدمين بعيدا عن النصوص، كما يمكن أن تضيف وزنا إضافيا إلى كل الرسائل الواردة التي يستقبلها المستخدمون عبر هذه المنصة.

وبحسب “لينكد إن”، هناك عدة أسباب لإضافة هذه الخاصية الجديدة أولها التسهيل على المستخدم، حيث تعتقد شركة “لينكد إن” أن إرسال رسائل صوتية أسهل من كتابتها”. والسبب الثاني هو الطبيعة غير المتزامنة لموقع لينكد إن، مقارنة بالاتصالات الهاتفية والبريد الصوتي، مما يجعل من استقبال الرسائل الصوتية أسهل بالنسبة للمستخدمين. وأخيرا، فإن الشركة تعتقد أنه يمكن للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بصورة أفضل باستخدام الصوت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة