للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الممثلة السورية تحكي

ما قصة القبض على كشونة وصديقتها السورية في عمان؟

ما قصة القبض على كشونة وصديقتها السورية في عمان؟
weam.co/533992
متابعات - الوئام:

كشفت الممثلة السورية مروة راتب حقيقة اعتقالها، هي وصديقتها الإماراتية الناشطة بمواقع التواصل والملقبة بـ”كشونة”، بعد رصد صور لها وهي ترمي عبوات ماء وبعض النفايات، في إحدى الحدائق السياحية بسلطنة عمان.

وقالت الممثلة “مروة”، في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل، إن “كل ما تم تداوله هو عبارة عن إشاعات مغرضة (…) وأنها هي وصديقتها (كشونة) موجودتان حاليًا في الإمارات، وأنهما احترمتا قوانين سلطنة عُمان تمامًا، كما تحترمان قوانين دولة الإمارات”. مستنكرة “التلاعب بسمعتها” بالأخبار، والتي وصفتها بالكاذبة.

إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كان لهم رأي آخر، حيث تداولوا أخبارًا تفيد بتوقيفها وصديقتها السورية، خلال زيارتهما لمدينة صلالة العُمانية، مستندين في آرائهم لغيابهما لمدة يومين عن الظهور على حسابيهما بموقع “تويتر”، بعد أن كانتا تشاركان تفاصيل رحلتهما أولا بأول.

كما رصد المتابعون إقدامهما على ذبح شاة، ورمي بعض النفايات في أماكن استراحتهما، كما نشرت “كشونة” مقاطع فيديو ظهرت في بعضها وهي تقوم بتفقد حرارة سيارتها وتزودها ببعض المياه.

وانتقد المتابعون أيضا تصرفات “كشونه”، قائلين إنها تستوجب التوقيف، مستندين إلى الفقرة الخامسة من القانون العماني، إلا أن “كشونة”ردت قائلة: “صدق المثل يوم يقول من يطلع من بلاده يقل مقداره”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة