خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

تم تحييد خطره

مكافحة المخدرات : القبض على شخص بزي حرس الحدود أثناء استلام كمية من المخدرات في العويقيلة

مكافحة المخدرات : القبض على شخص بزي حرس الحدود أثناء استلام كمية من المخدرات في العويقيلة
weam.co/534216
الوئام-العويقيلية

ألقى رجال الأمن بالعويقيلية القبض على شخص بزي حرس الحدود أثناء استلام كمية من المخدرات في العويقيلة

وصرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات،أنه وفِي ضوء متابعة عملية استلام وتسليم كمية من المواد المخدرة بمحافظة العويقيلية بمنطقة الحدود الشمالية، وأثناء مباشرة رجال الأمن في ضبط أطراف القضية بادر أحدهم وهو يرتدي الزِّي الرسمي لحرس الحدود بالمقاومة في محاولة للإفلات.

وأوضح أنه تمت السيطرة والقبض عليه وتحييد خطره، وقد تواجد بالموقع بعض الأشخاص الذين حاولوا التأثير على الفرقة القابضة حيث جرى القبض عليهم، وقد باشرت الجهات المختصة الإجراءات النظامية بحق المقبوض عليهم.

وأكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات أن رجال مكافحة المخدرات مستمرين في أداء مهامهم للتصدي لهذه الآفة ومن يتورط في تهريبها أو ترويجها أو تعاطيها كائنًا من كان، والله ولي التوفيق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    شكرا لمكافحة المخدرات هذه افة خطيرة بسببها تشتت الاسر وبسببها قتل الوالدين او الاخوان او الاخوات وانا كنت عسكري واعرف عسكر لايحترمون انفسهم ولا يحترم البدلة التي يرتديها وتحصل المحدرات في جيب البذلة كثير من هذا السنف ومكافحة المحدرات فوق كل سلطة للقضاء على الوباء الخطير اللي دمر كثير من شبابنا حتى ملئة منهم المصحات النفسية وبعضهم عالة على اهله وذويه

  2. ١
    زائر

    ارجوا ان يعترف عن كثير من زملاءة الخونة اللي مثلة