خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

في رسالة لعشاق الفريق

رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا

رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا
weam.co/534611
جدة - الوئام:

قال نواف المقيرن، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، إن ” مجلس إدارة النادي بالكامل، وجميع من فيه جاءوا لخدمة الكرة السعودية”. مستطردا: “نادي الاتحاد وجمهوره الكبير حريصين كل الحرص على إسعادكم”.

وأضاف المقيرن، في رسالة وجهها لعشاق النادي: “بفضل من الله، ثم بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومن ثم بدعم ووقفة المستشار تركي آل الشيخ، ومجلس الإدارة، وأنتم يا جمهور الاتحاد، وجميع منتسبي النادي، استطعنا ولله الحمد حل 70٪ من القضايا والملفات التي كانت سابقا سبب في مشاكل الاتحاد”.

وتابع: “أمامنا كأس السوبر وموسم طويل، وبدعمكم أنتم الجمهور الأول والوقوف مع النادي كما اعتدنا منكم سنحقق باذن الله الانتصارات والبطولات”.

وأكد: “ركزنا على توزيع المهام وفصل التداخلات بين إدارات الألعاب بعضها عن بعض، ومنحنا الجميع الثقة للعمل من أجل الاتحاد والعمل الفني في الألعاب الرياضية للمختصين من المدربين، وحريصين على إرجاع نادي الاتحاد في جميع الألعاب و المسابقات”.

وكشف أن “الاتحاد” يعلن في “الأيام القادمة على عدد من البرامج والعضويات الشرفية وعضويات منتسبي نادي الاتحاد، والتي تخدم نادي الاتحاد لسنوات”. داعيا محبي النادي للوقوف معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة