التعليقات: 0

بعطلة نهاية الأسبوع

“هيئة الترفيه” تقدم “يلا سولت” في الرياض.. و”مهرجان كنان الترفيهي” في جدة

“هيئة الترفيه” تقدم “يلا سولت” في الرياض.. و”مهرجان كنان الترفيهي” في جدة
weam.co/534612
جدة - الوئام:

تزخر مناطق المملكة المختلفة بالفعاليات المتنوعة التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ اليوم (الخميس).

فسكان الرياض على موعد مع فعالية “يلا سولت” التي تقام في “الرياض بارك” من الخميس إلى السبت، والتي تحتوي على متاهة سولت التفاعلية، وباص الترفيه للأطفال، وسوق الفواكه التفاعلي، إضافة إلى أنشطة فنية وعروض حية عدة.

أما في جدة، فيواصل السيرك البرازيلي استقبال الجمهور حتى الـ 11 من أغسطس الجاري في جنقل لاند. كما بدأ “مهرجان كنان الترفيهي” المقام في روشان مول في استقبال الزوار حتى السبت، حيث سيكون بانتظار العائلة والأطفال العديد من المسابقات الترفيهية.

وفي الأحساء تقام “مسرحية عنبر9” الكوميدية في فندق مكان، حيث سيكون الدخول لها متاحاً لكل الفئات، من خلال عرضين، يبدأ الأول عند السادسة مساءً ولمدة ساعتين، والثاني من الثامنة حتى العاشرة مساءً، من الخميس إلى السبت. أما في الدمام فيستمر بيت الكوميديا تقديم عروضه كل جمعة في مقر جمعية الثقافة والفنون.

وفي جنوب المملكة، يختتم “مهرجان أبها للتسوق” فعالياته يوم الاثنين المقبل، بعد أن حظي بإقبال كبير من الجمهور، طوال الفترة الماضية، حيث يستمتع الزائر بتجربة فريدة من دمج الترفيه بالتسوق في مركز أبها للمعارض. كما يقدم في نجران وتحديداً محافظة بدر الجنوب التابعة لها “مهرجان صيف بدر الجنوب” الذي يعرض في منتزه العشة لزواره العديد من الفنون الفولكلورية والشعرية في أجواء ترفيهية مختلفة في كل أسبوع.

وفي حائل، انطلق كرنفال “تكوين” في منتجع ستار لاند، أول من أمس (الأربعاء) ويستمر لمدة شهر، وهو العرض الأول في حائل لـ (neon bubbles show)، إضافة إلى فعاليات أخرى ترفيهية تجمع أفراد العائلة بأجواء من المرح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة