التعليقات: 0

للتعريف بالخدمات

100 سيدة في لقاء مفتوح مع مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض

100 سيدة في لقاء مفتوح مع مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض
weam.co/534744
الرياض - الوئام:

نظم مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بشرق الرياض، التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، خلال الأسبوع الجاري، لقاءً مفتوحاً مع 55 سيدة من مستفيداته، بعنوان “الجهات المساندة لمستفيدي الضمان الاجتماعي”.

وعقد اللقاء لتعريفهن بأهم الجمعيات المساندة للضمان وأهدافها وخدماتها، التي يمكن للمرأة الضمانية الاستفادة منها، وكيفية الحصول عليها، وذلك من خلال استضافة منسوبي خمس جمعيات متعاونة مع المكتب ممثلةً بـ” جمعية مودة وجمعية أيامى وجمعية تراحم وكذلك جمعية النهضة وجمعية البر” لتوضيح ومناقشة تلك الخدمات مع المستفيدات.

كما أقام المكتب برنامجا تدريبيا آخر بعنوان “اصنعي مستقبلك”، والذي قدمته المدربة غزالة الدوسري، بحضور 50 سيدة من المستفيدات الضمان وموظفات المكتب.

وشمل التدريب عدة محاور، أهمها: الضمان الإلهي في الرزق، وفضل العمل في القرآن والسنة، وأثره على الفرد والمجتمع، إضافة إلى استضافة بعض الأسر المنتجة خلال البرنامج لعرض منتجاتهم والتحدث عن تجاربهم الناجحة في هذا المجال.

ويهدف مكتب الضمان النسوي بشرق الرياض من خلال تنظيم هذه اللقاءات والبرامج الى رفع مستوى الوعي لدى مستفيداته لتحسين الوضع المعيشي لهن والمساهمة في توفير الإستقلال المادي وتحويلهن من طالبات للرعاية إلى سيدات منتجات في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة