خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بعد تقرير الوئام عن عكايشي

الأحمدي: هذه ميزات عكايشي وهذا ما أنصح به ادارة المقيرن

الأحمدي: هذه ميزات عكايشي وهذا ما أنصح به ادارة المقيرن
weam.co/534772
الرياض - الوئام - محمد بن نافع:
أكد المحلل الفني والمدرب الوطني  بندر الأحمدي بأن المحترف التونسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد العكايشي يملك مواصفات بدنية ومهارية وسرعة ولياقة عالية جداً ويستطيع أن يعطي من أول دقيقة في المباراة لآخر دقيقة وهذه مميزات قل ما تجدها في أي لاعب ، كما أن لديه إمكانيات فنية تتمثل في مشاركته في الكرات العرضية وكذلك إرتقاءات جيدة جداً هذا من ناحية .
وتابع الأحمدي أما من ناحية أخرى فالمرحلة التي مر بها اللاعب قبل فترة وتحديداً الموسم الماضي من الممكن أن يمر فيها أي لاعب وسبق أن مر بها العديد من النجوم مثال ذلك فهد المولد وسلمان الفرج وغيرهم من اللاعبين الذين يمرون بهبوط في مستواهم والعكايشي أيضاً مر بهذه الفترة الموسم الماضي. 
وأضاف في حال وجدت إدارة نادي الاتحاد لاعباً آخر يفوق العكايشي فنياً لابأس في التعاقد معه ليكون بديلاً للتونسي ولكن اذا كان اللاعب البديل في نفس مستواه أو أقل فالأفضل الإبقاء على العكايشي للأسباب التي وضحتها اعلاه وكذلك نظير الروح التي يملكها اللاعب وشاهدناها في أكثر من موقف في مباريات الفريق الاتحادي إضافةً لتأقلمه على أجواء الدوري السعودي . 
وعن مدى إمكانية إعتماد المدرب الأرجنتيني للفريق الاتحادي رامون دياز على العكايشي كلاعب أساسي في الفريق أوضح الأحمدي أن دياز مدرب كأي مدرب سيعتمد على الأسماء الموجودة لديه وسيتعامل معها بناء على عطاءها في الفريق وإمكانياتها وقد يكون عكايشي أحد خيارات دياز في حال استطاع أن يعود لمستواه الفني الحقيقي ويستفيد من إمكانيات البدنية والفنية على أكمل وجه. 
الجدير ذكره أن الجماهير الاتحادية لازالت في حالة انقسام كبير حيال بقاء المحترف التونسي أحمد العكايشي في صفوف الفريق للموسم المقبل بين مؤيد ومعارض حيث يرتبط بعقد لمدة (3) مواسم بعد أن تم توقيع عقد إنتقاله للفريق الاتحادي نهاية يوليو 2016.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    طلال المحمدي

    كلامك صح ياأحمدي لاعب يملك مهارات عديده إلا انه غير محظوظ أمام المرمى بتسجيل الأهداف