1 تعليق

في مستهل مشواره

ذوي الاحتياجات الخاصة يردون اعتبار السعودية ويدكون الشباك الروسية بخمسة أهداف

ذوي الاحتياجات الخاصة يردون اعتبار السعودية ويدكون الشباك الروسية بخمسة أهداف
weam.co/535168
الرياض- الوئام:

حقق المنتخب السعودي لذوي الاعاقة الذهنية المشارك بكأس العالم 2018 في السويد فوزا كبيرا على المنتخب الروسي عندما فاز عليه بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم.

وأحرز اهداف المنتخب السعودي كل من عبدالله الدوسري هدفين واحمد بوهلال هدفين وعبدالله آدم هدف.

من جهته عبر مدرب المنتخب السعودي الدكتور عبدالعزيز الخالد عن سعادته بالأداء الفني المميز للاعبي المنتخب السعودي والفوز بنتيجة كبيرة على منتخب روسيا ، مؤكداً أن الأخضر السعودي قدم مستوي فني مميزفي بداية مشواره المونديال العالمي توج بالثلاث نقاط .

وأبان المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رئيس البعثة رافد القضيب ، أن الفوز على منتخب روسيا كان مستحقا مستوي ونتيجة ، مشيداً بما قدمه الجهاز الفني واللاعبين في حملة الدفاع عن لقبهم كأبطال للعالم ، مؤكداً أن البطولة تحتاج إلى عمل جاد من أجل العودة للوطن بكأس العالم والمحافظة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

مقدماً شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة السويد على حضورهم ودعمهم للمنتخب ، وكذلك قدم التهنئة لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، ولرئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يوفقكم وبيض الله وجيهكم .. والله انتم الاصحاء والابطال … واللي شاركوا بكاس العالم بروسيا هم المعاقين والجبناء.