التعليقات: 0

حسم مصير الصفقة خلال ساعات

صفقة «عموري» تشعل سجالاً بين جماهير الهلال والنصر

صفقة «عموري» تشعل سجالاً بين جماهير الهلال والنصر
weam.co/535249
الرياض- الوئام:

دخل فريق النصر السعودي في منافسة شرسة مع مواطنه الهلال على ضم لاعب المنتخب الإماراتي ونادي العين عمر عبدالرحمن (عموري) على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة سعود آل سويلم تقدمت بعرض مادي مغر لضم عموري (26 عاماً) على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، يتضمن دفع مبلغ يقارب 30 مليون ريال، إضافةً الى انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير إلى صفوف النادي الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولاقى العرض قبولاً مبدئيّاً من اللاعب وإدارة العين بقيادة غانم الهاجري.

وطلبت إدارة العين من فريق الهلال رفع العرض المالي لإتمام صفقة الإعارة، ليتضمن نفس القيمة المالية التي يعرضها النصر، مع إعارة لاعب الوسط المغربي الآخر أشرف بن شرقي لصفوف العين، وهو ما اعتبره مسؤولون في الهلال مماطلة ومغالاة غير مبررة.

وينتظر حسم مصير الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة. وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر، تستعد للإعلان خلال الساعات المقبلة عن ضم عموري لمدة موسم واحد، مقابل 20 مليون ريال سعودي للنادي الإماراتي وخمسة ملايين ريال للاعب.

وأشارت مصادر إلى أن عموري يوجد حالياً في النمسا، حيث يقيم فريق الهلال معسكراً، ولكن قد تتعقد الأمور بعض الشيء مع ظهور النصر في الصورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة