التعليقات: 0

خلال الفترة من 19 الى 21 نوفمبر

قطاعي الصيدلة والمختبرات يجتمعان في معرض دولي منتصف نوفمبر المقبل

قطاعي الصيدلة والمختبرات يجتمعان في معرض دولي منتصف نوفمبر المقبل
weam.co/535374
الوئام-الرياض

ينطلق في الرياض «المعرض السعودي الدولي للصيدلة والمختبرات الطبية» خلال الفترة من 19 الى 21 نوفمبر 2018 والذي تنظمه شركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع جمعيتي الصيدلة والمختبرات الطبية السعوديتين في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، وذلك بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة والدولية العاملة في مجالي الصناعات الدوائية والمختبرات الطبية.

وبحسب الشركة المنظمة يعتبر المعرض فرصة قيمة أمام الجهات المشاركة لعرض منتجاتهم وخدماتهم وتعزيز مكانة علاماتهم التجارية في السوق المحلية والانطلاق نحو أسواق جديدة وبناء علاقات تجارية على المستوى الأقليمي والدولي من خلال التواصل مع الشركات الدولية المشاركة في المعرض.
كما يتوقع أن يشهد المعرض اقبالا واسعا من العاملين والأكاديميين والمستثمرين في قطاعي الصيدلة والمختبرات نظرا إلى أن المعرض يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والتقنيات المخبرية وأحدث التركيبات الدوائية التي تعرض لأول مرة في المملكة.

ويشكل انعقاد المعرض على هامش المؤتمر السعودي الدولي للصيدلة والمؤتمر السعودي الدولي للمختبرات الطبية، بوابة واسعة للمختصين والطلبة السعوديين للاطلاع على أفضل الأبحاث العلمية المحلية والعالمية الخاصة بعلوم الصيدلة والمختبرات والمشاركة في ورش العمل والاستفادة من ساعات العمل المعتمدة.

و يرى المنظمون أنه وفي ظل رؤية المملكة 2030 لابد من التوجه نحو تنظيم معارض دولية متخصصة تساهم  في تطوير القطاع الصحي، خاصةً وأن المملكة تعتبر من البلدان المتقدمة في الصناعات الدوائية حيث تزود السوق الإقليمية بنحو 50٪ من المنتجات الصيدلانيّة، كما تمتلك مختبراتها الطبية أحدث الأجهزة والتقنيات على مستوى العالم. 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة