التعليقات: 0

تحت التهديد

فضيحة “اغتصاب طفلة” تهز أركان “الخطوط القطرية”

فضيحة “اغتصاب طفلة” تهز أركان “الخطوط القطرية”
انهيار السياحة القطرية
weam.co/535384
الوئام-متابعات

هزت فضيحة أخلاقية أركان شركة الخطوط القطرية في الهند بعد أن أقدم أحد موظفي الشركة على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 13 عاما في جريمة بشعة .

و كشفت صحيفة “إنديا إكسبريس” الهندية، نبأ اعتقال رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، يعمل مع الخطوط الجوية القطرية حارسًا للمخازن الفنية، من مطار “آي جي آي” ليلة الأحد بتهمة اغتصاب فتاة في الثالثة عشرة من عمرها جنوب غرب دلهي.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شرطة دلهي أصدرت مذكرة عامة بأوصافه، وألقت القبض عليه بعد وصوله إلى المبنى رقم 3 في المطار من الدوحة.

وقد أكد ضابط الشرطة ديفيندر آريا اعتقال المتهم مانوهار كومار سينغ، وأشار إلى أنه عمل مع الخطوط الجوية القطرية على مدى السنوات الخمس الماضية، وقال: “قمنا بإبلاغ مسؤولي المطار بعد أن تقدمت والدة الفتاة ببلاغ للشرطة عن الأمر، وقمنا بالتنسيق مع العديد من الوكالات، بما في ذلك مكتب تسجيل الأجانب الإقليمي (FRRO)، وأصدرنا مذكرة بأوصافه”.

ووفقًا للشرطة، تعرّف الرجل على أم الفتاة من خلال أقاربها، بعد أن وعد بمساعدتها في إجراءات طلاقها، وقال مصدر من الشرطة إنه ذُكر في محضر البلاغ أنه زار منزلهم في عدة مناسبات، ويُزعم أنه اغتصب الفتاة في يناير، عندما ذهب إلى المنزل تحت ذريعة تسليم بعض الوثائق، كما أنه متهم بتهديدها ايضًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة