للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الشرطة عثرت على رفات بشرية

واشنطن: إسلاميون دربوا 11 طفلاً على إطلاق نار بالمدارس

واشنطن: إسلاميون دربوا 11 طفلاً على إطلاق نار بالمدارس
weam.co/535595
واشنطن- الوئام:

أثار مسؤولون أمريكيون مخاوف من أن يكون 11 طفلاً، عثرت عليهم الشرطة في حالة سيئة بمجمع سكني ناء بولاية نيومكسيكو جنوب غربي الولايات المتحدة، جرى تدريبهم على يد متطرفين إسلاميين مزعومين لتنفيذ عمليات إطلاق نار في مدارس، حسبما أفادت وثائق قدمت إلى محكمة أمس الأربعاء.

وعثرت الشرطة أيضاً على رفات بشرية، يُعتقد أنها لطفل مفقود عمره 4 سنوات، كانت السلطات تبحث عنه، ووجهت السلطات بالولاية اتهامات بإساءة معاملة الأطفال لـ 5 أشخاص بالغين تم ضبطهم بالمجمع.

وذكرت شبكة (كي أو بي 4) التلفزيونية المحلية أن ممثلي الادعاء يتطلعون إلى منع الإفراج بكفالة عن المتهمين، الذين يدفعون ببراءتهم، ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرار بشأن الإفراج بكفالة عن المتهمين خلال يومي الجمعة والإثنين المقبلين، وقالت خدمات رعاية الأطفال إنه تم التحفظ على الأطفال تحت رعاية السلطات المحلية.

واستمع ممثلو الادعاء إلى شهادة ولي أمر أحد الأطفال الذي قال إن المتهم الرئيسي درب الطفل على استخدام بندقية هجومية استعداداً لعمليات إطلاق النار في المدارس في المستقبل، وفقاً للمصدر نفسه.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع داهمت الشرطة المجمع الواقع بالقرب من الحدود مع ولاية كولورادو للبحث عن طفل مفقود منذ ديسمبر الماضي، وجاء ذلك بعد أن تلقى قائد الشرطة المحلية رسالة نصية فحواها إننا نتضور جوعاً والأطفال جائعون.

وعثرت الشرطة على 11 طفلاً تتراوح أعمارهم بين عام واحد و15 عاماً، واثنين من الرجال المدججين بالسلاح و3 نساء، وقال قائد الشرطة جيري هوجريف: عثرنا على رفات طفل صغير، ولم يتم بعد التعرف على هويته، واعتبر المقيمين بالمجمع أنهم مسلمين متطرفين، ولكنه لم يفصح عن المزيد من المعلومات خلال مؤتمر صحفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة