التعليقات: 0

في جميع الإدارات

التعليم تختتم برنامج تهيئة المعلمين و المعلمات الجدد

التعليم تختتم برنامج تهيئة المعلمين و المعلمات الجدد
weam.co/535686
الوئام-الرياض-عبد الله العازمي

اختتمت الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات، ظهر اليوم، برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد، والذي استمر لمدة خمسة أيام.

واشتمل على عدد من البرامج والفعاليات وأوراق العمل، كما شمل تدريب المعنيين على الحقيبة التأسيسية للمعلم الجديد ، التي ضمت خصائص النمو للطلاب، وإدارة البيئة الصفية، والتخطيط للدرس والتقويم.

و يذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج التهيئة في جميع الإدارات التعليمية بهدف إعداد وتأهيل المعلمين والمعلمات المستجدين للانضمام إلى مهنة التعليم، تحقيقًا لرؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠.

و من جانبها اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اليوم الخميس فعاليات برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد للعام الدراسي الحالي البالغ عددهم ١٣٥ معلمًا ومعلمة، والذي انطلق الأحد الماضي بإشراف من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف ،طلال اللهيبي ومتابعة من مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات .
ووقف اللهيبي في ختام البرنامج على إحدى المقرات التدريبية التي تحتضن مجموعة من المعلمين الجدد بمكتب التعليم بالغرب بحضور مدير إدارة التدريب التربوي ومدير مكتب التعليم بالغرب.
ووجه اللهيبي شكره للمعلمين الجدد على حرصهم واهتمامهم بالبرنامج التدريبي مؤملا منهم الاستفادة مما قدم لهم من حقائب تدريبية تسهم في تطوير أدائهم المهني ومتمنيا لهم التوفيق. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة